رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب البنك الأهلي بعد إقالته بسبب منشطات كريم بامبو: تصفية حسابات

11:53 م | الجمعة 29 أكتوبر 2021
طبيب البنك الأهلي بعد إقالته بسبب منشطات كريم بامبو: تصفية حسابات

كريم بامبو

كشف الطبيب أحمد عز رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، كواليس تلقي كريم بامبو مهاجم الفريق إحدى المواد المحظورة «منشطات»، وموقفه من إقالته من الجهاز الطبي للنادي إثر تلك الأزمة.

وأعلن البنك الأهلي إقالة أحمد عز من الجهاز الطبي لفريق الكرة، على خلفية إيقاف كريم بامبو مهجام الفريق بسبب تلقيه مادة محظورة «منشطات».

طبيب البنك الأهلي يوضح كواليس إيقاف كريم بامبو بسبب المنشطات 

وقال «عز» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «لا أعلم سبب الإفصاح عن تلقي كريم بامبو مادة محظورة في ذلك الوقت، رغم أنها من الموسم الماضي».

                              كريم بامبو 

وأضاف: «الأزمة أثيرت في شهر مايو من الموسم الماضي، واللاعب تعاطى مادة محظورة في أحد الأدوية التي تلقاها لفقدان وزنه الزائد، وهو أخبرني باسم العقار ولم أجد في مكوناته أي مواد محظورة، لذلك أبلغته بسلامة هذا العلاج».

وأشار: «لكن بعدما خضع بامبو لكشف المنشطات في إحدى مباريات الدوري في الموسم الماضي، تم ثبوت إيجابية عينته، وحتى الآن لم يتم إبلاغ النادي مدة إيقاف اللاعب».

طبيب البنك الأهلي بعد إقالته: هناك تصفية حسابات

وأوضح: «أبلغت الجهاز الفني والإداري ورئيس النادي برحيلي أنا وجهازي المعاون من الفريق، لكن تم رفضها وتمسكوا بي، لماذا تم الإعلان عن الأمر في ذلك الوقت، رغم أنه بداية موسم جديد».

وأردف: «يبدو أن هناك تصفية حسابات، ومدير الكرة يريد أن يأتي بطبيب جديد للفريق، لذلك تم الإطاحة بي».

وكان «الوطن سبورت» قد كشف عن إيقاف كريم بامبو وغيابه عن مباراة الفريق الافتتاحية بالدوري المصري هذا الموسم، بسبب تلقيه إحدى المواد المحظورة «منشطات» في الموسم الماضي.

وافتتح فريق البنك الأهلي مبارياته بالدوري المصري، بفوز كبير أمام طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ستاد بتروسبورت.