رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

متسلحًا بالصفقات.. الأهلي يستعد للثأر من البنك قبل موقعة القمة

12:41 م | السبت 30 أكتوبر 2021
متسلحًا بالصفقات.. الأهلي يستعد للثأر من البنك قبل موقعة القمة

الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، المقرر لها في الساعة الثامنة من مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة.

يدير لقاء الأهلي مع البنك الأهلي محمود عاشور، حيث يدخل الفريقان المواجهة منتعشان بتحقيق أول ثلاث نقاط في الجولة الأولى.

الإطاحة بالبنك من صدارة ترتيب الدوري

ويسعى لاعبو الأهلي بقيادة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاقتناص نقاط مواجهة البنك الأهلي الذي يتساوى معه في الترتيب بـ 3 نقاط لكل منهما، بعدما نجح المارد الأحمر في اكتساح الإسماعيلي برباعية بيضاء، بينما هزم البنك نظيره طلائع الجيش بثلاثية بيضاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

الثأر من البنك الأهلي

يرغب النادي الأهلي في الثأر من منافسه البنك الأهلي، بعدما تعادل الأخير معه في الموسم الماضي، بنتيجة هدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون، الأمر الذي أفقد الأهلي نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة مع الزمالك على لقب الدوري المصري، والذي حسمه الفارس الأبيض في النهاية.

الصفقات سلاح النادي الأهلي

ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، خلال المواجهة على توهج الصفقات الجديدة، التي أبرمها النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، لعل أبرزها مواطنه بيرسي تاو، الذي نجح بتسجيل ثنائية في أول مباراة له مع «المارد الأحمر» أمام «الدراويش».

كما وضع أحمد عبد القادر، بصمته بتسجيل الهدف الرابع وهو ابن الأهلي الذي أُعير إلى سموحة، ثم عاد مرة أخرى لبيته بعد التألق مع الفريق السكندري، ليختتم رباعية الأهلي في الإسماعيلي بعد 16 دقيقة من نزوله كبديل.

وبالرغم من عدم مشاركته بأهداف، إلا أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني قدم أوراق اعتماده مع الأهلي سريعًا، وذلك بفضل أداءه ومستواه في المواجهات التي خاضها مع المارد الأحمر.

كما شارك الثنائي حسام حسن مهاجم الأهلي، وعمار حمدي لاعب الوسط، في دقائق من مباراة الأحمر أمام الدراويش، ليكونوا أوراقًا رابحة للفريق على الدكة خلال هذا الموسم.

البروفة الأخيرة للأهلي قبل قمة الزمالك

ومن المقرر أن تكون مواجهة البنك الأهلي، البروفة الأخيرة للأحمر قبل لقاء القمة أمام الزمالك، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة 5 نوفمبر، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما سيخوض الزمالك البروفة الأخيرة ضد طلائع الجيش غدًا في برج العرب، منتعشًا بتحقيق الفوز في أول جولة على إنبي بهدفي عمر السعيد وأحمد زيزو.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة