رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالله السعيد ينعش خزينة الأهلي بـ30 مليون جنيه

10:44 ص | الأحد 31 أكتوبر 2021
عبدالله السعيد ينعش خزينة الأهلي بـ30 مليون جنيه

عبد الله السعيد لاعب بيراميدز

تنتعش خزينة النادي الأهلي بـ2 مليون دولار، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما حصل الأحمر على حكم نهائي ضد اللاعب في قضية انتقاله إلى بيراميدز قادما من نادي أهلي جدة، وهي قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بين القلعة الحمراء واللاعب، قبل انتقاله إلى السعودية بعد عرضه للبيع.

وحصل الأهلي على حكم ضد عبدالله السعيد، خلال الفترة الماضية، ليقرر اللاعب بعدها التقدم باستئناف ضد الحكم الصادر ضده.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن هناك حكما نهائيا حصل عليه الأحمر ضد عبدالله السعيد، بدفع 2 مليون دولار، أي حوالي 30 مليون جنيه، وتنتظر القلعة الحمراء الحصول عليها من اللاعب، خلال الأيام المقبلة.

الأهلي يهدد عبدالله السعيد بالايقاف 

وأوضح المصدر، أن الأهلي سيتقدم بشكوى جديدة ضد اللاعب حال امتناعه عن دفع الغرامة المقررة عليه، وهي التي قد تتسبب في ايقافه عن مزاولة النشاط الرياضي مع بيراميدز أو أي فريق آخر.

وكان الأهلي قد عرض عبدالله السعيد للبيع منذ 3 سنوات، بعدما علم النادي بتوقيع اللاعب لنادي الزمالك، لينتقل اللاعب وقتها إلى نادي أهلي جدة ووضع الأحمر شرطا في عقد اللاعب قبل الانتقال للسعودية، ينص عدم قدرة الأخير على الانتقال للدوري المصري مرة أخرى إلا بموافقة القلعة الحمراء، إلا أنخ انضم بعدها مباشرة إلى بيراميدز.

الأهلي يستعد لمواجهة البنك الأهلي

في سياق آخر، يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره البنك الأهلي، في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد، على استاد الأهلي في السلام، ضمن مبارايات الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز.