رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين السيد يفجر مفاجأة: الزمالك مهدد بالحرمان من القيد لفترة ثالثة

12:17 م | الأحد 31 أكتوبر 2021
حسين السيد يفجر مفاجأة: الزمالك مهدد بالحرمان من القيد لفترة ثالثة

فريق الزمالك

كشف حسين السيد، عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن النادي مهدد بالحرمان من القيد لفترة ثالثة، في حالة عدم سداد مستحقات اللاعبين والمدربين، الذين اشتكوا الأبيض في «الفيفا»، خاصة أن هناك لوائح تنظم اللعبة في العالم، والنادي تحت طائلة القانون ولوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشدد «السيد» في تصريحات لبرنامج «من الآخر»، مع محمد شبانة، عبر إذاعة شعبي إف أم، على أنه يجرى العمل على تفعيل قرار لجنة التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا، وسنقدم تظلما لاتحاد الكرة، وفي حالة عدم القبول سيصعد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية.

حسين السيد: لم نطلب حكام أجانب لإدارة مباراة القمة

حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

وأكد عضو اللجنة المكلفة بإدارة الأبيض، أن مباراة القمة التي تجمع بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، خارج الحسابات، لكن الأبيض يمتلك فريق كرة قوي ومكتمل، لا يتأثر بأزمة القيد، نافيا في الوقت ذاته رغبة ناديه في طلب حكام أجانب لهذا اللقاء.

وأشار حسين السيد، إلى أن ملف التجديد للاعبين ما زال مفتوحا مع جميع اللاعبين، لكن هناك أمور أكثر أهمية حاليًا أمام الزمالك من هذا الملف.

الزمالك يصطدم بطلائع الجيش في برج العرب

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على طلائع الجيش، باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، محاضرة فنية مع اللاعبين، خلال معسكر الفريق المغلق بمدينة برج العرب، حث خلالها اللاعبين على الفوز، وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ لمواصلة المشوار المحلي بنجاح.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد