رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس جديد لنادي المقاصة.. وبكري: اتفقنا مع مستثمر مصري للرعاية

07:14 م | الأحد 31 أكتوبر 2021
مجلس جديد لنادي المقاصة.. وبكري: اتفقنا مع مستثمر مصري للرعاية

شعار مصر المقاصة

اعتمدت الجمعية العمومية لنادي المقاصة «هويدي الفيوم» تشكيل مجلس الإدارة الجديد، الذي نجح بالتزكية خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية للنادي الذي اكتمل نصابه القانوني أمس الأول الجمعة.

اللواء عمرو أحمد هويدي رئيسا لنادي المقاصة 

ويضم مجلس الإدارة الجديد لنادي المقاصة كلا من اللواء عمرو أحمد هويدي رئيسا لمجلس الإدارة، وأحمد محمد عبد الرحمن هويدي نائبا للرئيس، كما يضم المجلس 5 أعضاء هم «أمنية أحمد عبد الرحمن أبو بكر، وعمرو عبد القوي شيلاني، ومحمد سعيد حسن نمر، وعماد عبد الله عبد الحميد، ومحيي الدين محمد معوض».

 

اللواء بكري سليم 

اللواء بكري سليم مديرا تنفيذيا لنادي مصر المقاصة

كما اعتمدت الجمعية العمومية للنادي تعيين اللواء بكري سليم مديرا تنفيذيا للنادي، وتعيين خالد شيطا مديرا ماليا، ووافقت الجمعية العمومية خلال اجتماعها على منح اللواء محمد عبد السلام الرئاسة الشرفية للنادي مدى الحياة.

بكري سليم: مجلس المقاصة الجديد يعتمد على الشباب في فريق الكرة

وأكد اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي المقاصة أن مجلس الإدارة الجديد يدعم بكل قوة استقرار فريق الكرة واستكمال مسيرة الفريق بالدوري بنجاح رغم أن النادي باع الفريق بالكامل واللاعبين الاحتياطيين خلال الموسمين الماضيين ولكن إدارة النادي تطبق سياسة الدفع باللاعبين الصاعدين واكتشاف المواهب من الدرجة الثانية وهي نفس السياسة التي يتبعها المقاصة منذ صعوده للممتاز وكان مفرخة لكل أندية الدوري والمنتخبات.

وأوضح بكري سليم في بيان له أن البعض كان يعتقد أن المقاصة أول الهابطين للدرجة الثانية هذا الموسم بعد بيع كل اللاعبين والبدلاء ولكن مجلس إدارة النادي لديه خطة ينفذها بنجاح وتعتمد على اكتشاف اللاعبين الصاعدين والموهوبين واكتشاف المدربين مثلما قدم المقاصة المدرب إيهاب جلال من قبل، ووضح ذلك بفوز المقاصة على الجونة بهدفين في الأسبوع الثاني للدوري.

مستثمر مصري لرعاية المقاصة

وكشف اللواء بكري سليم عن أن إدارة المقاصة تضع اللمسات النهائية لاتفاقها مع مستثمر مصري جديد لرعاية النادي هذا الموسم، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن اسم الراعي الجديد بعد استيفاء كل الشروط القانونية لعقد الرعاية الجديد وفقا للوائح وزارة الشباب والرياضة، واعتماده رسميا من مديرية الشباب والرياضة بالفيوم.

 

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام