رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون: تغلبنا على بطل السوبر.. ولم أفكر في مباراة الأهلي

08:03 م | الأحد 31 أكتوبر 2021
كارتيرون: تغلبنا على بطل السوبر.. ولم أفكر في مباراة الأهلي

الزمالك

أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب طلائع الجيش بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري.

وقال كارتيرون، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إنه سعيد بالأداء والمكسب أمام فريق قوي متوج بلقب السوبر المصري، مشيرًا إلى أنهم أحرزوا هدفين وأضاعوا أكثر من هدف.

كارتيرون: لم أفكر في مواجهة الأهلي

ونفى المدير الفني الفرنسي تفكيره في مواجهة الأهلي، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من الدوري المصري، قبل مواجهة طلائع الجيش موضحًا أن تركيزه كان على لقاء الطلائع.

 

وأكد كارتيرون أن الزمالك حصل على لقب الدوري المصري في الموسم الماضي دون الفوز على الأهلي، مشيرًا إلى أن كل المباريات المهمة يفوز بها، فليس من الضروري الفوز على الفريق المنافس.

كارتيرون يتحدث عن الإصابات في الزمالك

وتحدث مدرب الزمالك عن إصابات الفريق، مشيرًا إلى أن إصابة يوسف أوباما كانت خفيفة إلا أنه فضل إراحته.

وأشاد كارتيرون بأداء مصطفى فتحي، مشيرًا إلى أنه ظهر بشكل جيد بالإضافة إلى الاستفادة من عودة أحمد فتوح بعد إيقافه في مباراة إنبي في افتتاح المسابقة.

الزمالك يهزم الجيش بهدفين نظيفين

وفاز فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على نظيره طلائع الجيش، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري الممتاز، بهدفين دون رد، سجلهما أحمد سيد زيزو وعمر السعيد.

 

الزمالك وطلائع الجيش

وإرتفع رصيد الزمالك إلى 6 نقاط يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يظل الطلائع في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط