رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يتهم كهربا بتسريب أخبار الأهلي بعد أزمة المؤتمر الصحفي

10:36 م | الأحد 31 أكتوبر 2021
موسيماني يتهم كهربا بتسريب أخبار الأهلي بعد أزمة المؤتمر الصحفي

كهربا لاعب الأهلي

اتهم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، بتسريب أخبار الفريق إلى الصحفيين ووسائل الإعلام، بعد مشادة مع أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق الأحمر أمام البنك الأهلي، التي انتهت بفوز كتيبة موسيماني بهدف نظيف في الجولة الثانية من الدوري المصري.

أزمة موسيماني في المؤتمر الصحفي تنتهي باتهام لكهربا

وبدأت الأزمة بين الصحفي وموسيماني بسؤال الأول عن غياب كهربا عن مباراة البنك الأهلي رغم أن المدرب وعده بالمشاركة في المباريات، وانتهت باتهام موسيماني للاعب بتسريب أخبار الفريق لوسائل الإعلام، ونسرد تفاصيلها كالتالي:

الصحفي: لماذا لم تشرك كهربا في المباريات رغم أنك وعدته بذلك؟

موسيماني: «أنا بوعد كل اللاعبين بالمشاركة، مين قال إني وعدت كهربا بالمشاركة وقعدت معاه».

الصحفي: «كهربا صاحبي وقاللي»

موسيماني: «تقصد أن كهربا بيقول الحاجات اللي بتحصل جوه الفريق؟ أنا فعلاً وعدته لكن متفاجئ من أن الإعلام يعرف ذلك، مشكلتي أن لاعيبتي بيتكلموا مع أصدقائهم الصحفيين، عندي مشكلة مع اللاعبين بشكل عام وهي خروج خبايا الفريق».

كان موسيماني قد فضل عدم مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا من مباراة البنك الأهلي، التي فاز بها الأهلي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري

وسجل المهاجم محمد شريف هدف الشياطين الحمر الوحيد، بعدما تابع تسديدة قوية من عمرو السولية، أخطأ الحارس محمود الزنفلي في التعامل معها، ليبعدها بأطراف أصابعه أمام المرمى، ليتابعها هداف الأهلي في الموسم الماضي بسهولة في الشباك الخالية.

الأهلي يتصدر الدوري ويتدرب بدون راحة استعدادا للزمالك

ورفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط، يتصدر بها جدول ترتيب الدوري المصري، بفارق الأهداف عن نادي الزمالك، وهو صاحب أقوى خط دفاع بالتساوي مع غريمه التقليدي الأبيض حيث لم يستقبل أي هدف حتى الآن، وعلى الصعيد الهجومي يحتل المركز الثاني خلف الخط الأمامي لنادي الاتحاد السكندري.

 

ومن المقرر أن يتدرب الأهلي غداً بدون راحة، استعداداً لمواجهة الزمالك في الجولة الثالثة بقمة منافسات الدوري المصري الممتاز، يوم الجمعة المقبل.