رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ياسر رضوان مديرًا فنيًا لفريق النصر خلفا لـ خالد غنيم

12:46 ص | الإثنين 01 نوفمبر 2021
ياسر رضوان مديرًا فنيًا لفريق النصر خلفا لـ خالد غنيم

ياسر رضوان

قرر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة عمرو عبدالحق، تعيين ياسر رضوان، نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق، ومدرب الألومنيوم السابق، لتولي منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وسيخلف ياسر رضوان، خالد غنيم، المدير الفني السابق للفريق في منصبه، عقب رحيل غنيم عن تدريب الفريق نظرًا لتراجع النتائج في دوري الدرجة الثانية.

وخاض «النصر»، 4 مباريات بدوري الدرجة الثانية بالدوري المصري، خسر من الترسانة، ثم تعادل مع المصرية للاتصالات قبل الفوز على بلبيس، ثم الخسارة في آخر المباريات من الداخلية بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط، وهو أحد المراكز المرشحة للهبوط نحو الدرجة الثالثة في حالة استمرار الفريق في نفس المركز.

جلسة بين إدارة نادي النصر وياسر رضوان

وعقد رحيم عبدالحق، مدير الكرة بنادي النصر، جلسة مع ياسر رضوان، المدير الفني لفريق النصر، وتم الاستقرار على كل الأمور الخاصة بالتعاقد والاتفاق على المرحلة القادمة.

وتم الاستقرار خلال الجلسة على استمرار الجهاز المعاون لخالد غنيم دون تغيير، وذلك بتواجد محمد عبدالفتاح كفتة رئيسًا للجهاز.

وسيتكون الجهاز الفني المعاون لياسر رضوان من: «محمد خلف وحازم ممدوح مدربين، ومحمود نبيه مدربا لحراس المرمي، ومحمد عثمان محلل الأداء البدني، وإيهاب السيد مخطط أحمال، ويوسف يسري محللا للأداء الفني، ومحمد رفعت طبيب الفريق، وأشرف حامد المدير الإداري، ومدحت محمد إداري».

من جانبه، أكد رحيم عبدالحق، أنه تم الاستقرار على اختيار ياسر رضوان لخبرته الكبيرة في القسم الثاني، حيث لديه مقومات تجعله ينجح مع «النصر» في المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أن التفاوض لم يستغرق وقتًا طويلًا.

رضوان يظهر مع النصر في مباراة المريخ

ويقود ياسر رضوان تدريبات الفريق غدًا استعدادًا لمواجهة المريخ البورسعيدي في لقاء الجولة القادمة والذي سيقام يوم الجمعة القادمة.

وكان ياسر رضوان مدربًا لفريق الألومنيوم، في مجموعة الصعيد، واحتل معه المركز الثالث برصد 9 نقاط، إلا أنه تقدم باستقالته من أجل تدريب النصر.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد