رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الدولية لمكافحة المنشطات تبلغ نادي البنك الأهلي بإيقاف بامبو

12:56 ص | الإثنين 01 نوفمبر 2021
الدولية لمكافحة المنشطات تبلغ نادي البنك الأهلي بإيقاف بامبو

كريم باميو

أبلغت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا»، نادي البنك الأهلي بشكل رسمي، بإيقاف لاعب الفريق، كريم بامبو، لمدة 4 أشهر، وذلك بعد ثبوت تعاطيه مادة محظورة في أحد الأدوية التي تناولها اللاعب.

وجاء إبلاغ الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات «وادا»، لنادي البنك الأهلي، بإيقاف لاعبه كريم بامبو لمدة 4 أشهر، بالتنسيق مع المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، على أن يكون سريان مدة الإيقاف بدءًا من 5 سبتمبر الماضي.

كريم شحاتة يؤكد انفراد «الوطن سبورت» بخبر إيقاف بامبو

وكان كريم حسن شحاتة، قد أكد في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن ما حدث من جانب كريم بامبو، كان خطأ غير مقصود منه نهائيًا، وأن اللاعب تناول أحد الأدوية الخاصة بالتخسيس والتي تساعد على حرق الدهون، ولكن بها مادة منشطة ومحظورة، نافيا في الوقت ذاته علم اللاعب بتواجد تلك المادة المخدرة بالعقار الذي تناوله.

كريم بامبو

وشدد كريم حسن شحاتة، على أن ما حصل عليه كريم بامبو، ليس منشطا، بل هو عقار محظور فقط، مشيرا إلى أن اللاعب أجرى فحصا بعد إحدى المباريات وبالتالي تم إيقافه.

وأشار إلى أن اللاعب خضع لجلسة تحقيق من أجل معرفة سبب حصوله على هذا الدواء واعترف بكل شئ خلال تلك الجلسة.

يذكر أن «الوطن سبورت»، قد سبق وأن انفرد بخبر إيقاف كريم بامبو، لاعب البنك الأهلي، بسبب تعاطيه عقارا يحتوي على إحدى المواد المنشطة المحظورة.

ويغيب كريم بامبو عن فريق البنك الأهلي منذ مطلع الموسم الجاري، حيث شهدت الجولة الأولى انتصار فريق البنك الأهلي على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، قبل الخسارة أمام الأهلي، في الجولة الثانية، مساء يوم الأحد، بهدف دون رد.