رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام يكشف تفاصيل اجتماعه مع وزير الرياضة: تحدثنا عن أزمة شيكابالا

12:59 ص | الثلاثاء 02 نوفمبر 2021
حازم إمام يكشف تفاصيل اجتماعه مع وزير الرياضة: تحدثنا عن أزمة شيكابالا

حازم إمام

كشف حازم إمام، أمين سر لجنة الشباب بمجلس النواب، ونجم الزمالك الأسبق، عن نص الحوار الذي دار بينه وبين أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بشأن قرارات مركز التسوية والتحكيم، ومدى فعاليتها وقراراتها على اتحاد الكرة المصري، وبالتحديد في عقوبة نجم الزمالك محمود عبدالرازق «شيكابالا».

وقال إمام، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»، إن النواب استكملوا طلبات الإحاطة مع وزير الشباب والرياضة، وكان لدى النواب أسئلة حول اتحاد الكرة.

حازم إمام: الوزير أخبرني أن مركز التسوية والتحكيم قراراته نافذة 

وتابع إمام: تحدثت مع الوزير حول لجنة التسوية والتحكيم، ومدى فعاليتها على اتحاد الكرة المصري، وأجابني الوزير بأن قراراتها واجبة النفاذ طالما تتواجد في اللائحة.

وأضاف إمام: هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، كان قد أكد أن لجنة التسوية والتحكيم قرارتها نافذة، وأنها آخر أمور التقاضي في اللوائح الداخلية.

حازم إمام: البت في أمر عقوبة شيكابالا جاء بناء على الشؤون المستعجلة

وتحدث حازم إمام عن عقوبة شيكابالا قائلا: عقوبة شيكابالا جاءت بناء على الشؤون المستعجلة، والتي أقرت بإلغاء العقوبة على لاعب الزمالك.

وعن آلية تنفيذ القرارات، أجاب إمام: اتحاد الكرة هو المنوط بتنفيذ قرارات اللجنة، والوزير قد أكد أن قرارات اللجنة نافذة، وهي ما أقرت عدم وجود عقوبة على شيكابالا.