رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب منتخب أنجولا عن تدريب الأهلي والزمالك: الأحمر رقم 1 في أفريقيا

06:39 ص | الثلاثاء 02 نوفمبر 2021
مدرب منتخب أنجولا عن تدريب الأهلي والزمالك: الأحمر رقم 1 في أفريقيا

الأهلي والزمالك

ردّ بيدرو جونسالفيس، المدير الفني لمنتخب أنجولا الأول، على أنباء ترشيحه لتدريب ناديي الأهلي أو الزمالك في فترات ماضية، وفقًا لتأكيدات بعض التقارير الصحفية.

الأهلي والزمالك في بطولة الدوري في الموسم المنقضي

مدرب منتخب أنجولا: أفخر بتدريب الفرق المصرية

وقال جونسالفيس في تصريحات تلفزيونية في برنامج رقم 10 على القناة الأولى بالتلفزيون المصري: «بالنسبة لي أفخر بتدريب الفرق المصرية وأعتقد أن أي مدرب بأفريقيا يسعد بالتدريب في مصر وإذا عرض عليا هذا الأمر سنتحدث».

مدرب أنجولا: الأهلي رقم 1 في أفريقيا

وأضاف المدير الفني لمنتخب أنجولا: « الأهلي رقم 1 في أفريقيا وأحد أفضل فرق العالم وعلينا أن نرى ماذا سيحمله لنا المستقبل».

منتخب مصر الأول 

مدرب منتخب أنجولا: منتخب مصر رقم 1 بالقارة

وأكمل جونسالفيس: «منتخب مصر يعتبر الفريق الأول بأفريقيا ولديه محمد صلاح وهو بالطبع رقم 1 في العالم وبالنسبة لنا نتطلع لبذل أقصى جهد في مواجهة مصر».

جانب من مباراة مصر وأنجولا في تصفيات المونديال 

مدرب أنجولا: ما زلنا نطور من إمكانياتنا وأدائنا ونتمنى تحقيق نتائج جيدة

واختتم مدرب منتخب أنجولا تصريحاته قائلاً: «ما زلنا نطور من إمكانياتنا وأدائنا ونتمنى تحقيق نتائج جيدة، ونسعى لتحقيق نتيجة وأداء متميز أمام مصر في المباراة المنتظر بين المنتخبين بالجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر».

مصر تفوز على أنجولا 

ويذكر أن منتخب مصر قد فاز على منتخب أنجولا بهدف نظيف، على استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.