رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موسيماني يستعين بإنبي والجيش قبل مواجهة الزمالك

10:49 ص | الثلاثاء 02 نوفمبر 2021
موسيماني يستعين بإنبي والجيش قبل مواجهة الزمالك

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

استعان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، بتسجيلات لمباراتي الزمالك أمام إنبي وطلائع الجيش، التي خاضهما الفريق الأبيض في أول جولتين ببطولة الدوري الممتاز، وحقق الفوز خلالهما، وذلك من أجل دراسة المنافس قبل موقعة الفريقين يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المسابقة التي يأمل في استعادتها بعد أن فقدها بالنسخة الأخيرة.

موسيماني يستكشف الزمالك قبل موقعة القمة

وبدأ المدير الفني للأهلي، في استكشاف ودراسة الزمالك، من خلال الاستعانة بتسجيلات لمبارياته في الفترة الأخيرة، وتحديدًا بأول جولتين لبطولة الدوري الممتاز، من أجل تحديد نقاط القوة والضعف وتجهيز الخطة اللازمة لمواجهته يوم الجمعة المقبل في الجولة الثالثة.

وعقد المدير الفني محاضرة فنية مع لاعبيه، أمس الاثنين، تحدث فيها عن أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة الفوز على الغريم التقليدي الزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك

وتسلم بيتسو موسيماني تقريرًا من جهازه المعاون يشمل كل المعلومات عن الزمالك واللاعبين العائدين من الإعارة، خلال الفترة الماضية، بجانب الغيابات المتوقعة عن موقعة الجمعة، سواء للإصابات أو الإيقاف.

وخاض الفريق تدريباته أمس دون راحة، استعدادا لموقعة القمة؛ إذ قرر الجهاز مواصلة التدريبات، استعدادا للموقعة المرتقبة.

الأهلي يواجه المرج وديًا قبل القمة

ويخوض الفريق الأول بالأهلي في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء، مباراة ودية أمام المرج باستاد التتش، استعدادا لمواجهة الزمالك يوم الجمعة المقبل.

فريق الأهلي

وكان الأهلي حقق الفوز على فريق البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

وسجل هدف الفوز للأهلي محمد شريف في الدقيقة 62، وارتفع رصيد المارد الأحمر إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين، بعد أن فاز برباعية على الإسماعيلي في الجولة الأولى.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد