رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يفقد خدمات صلاح محسن ومحمود متولي أمام الزمالك

12:51 م | الثلاثاء 02 نوفمبر 2021
الأهلي يفقد خدمات صلاح محسن ومحمود متولي أمام الزمالك

فريق الأهلي

تأكد غياب الثنائي صلاح محسن ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الزمالك المقرر إقامتها الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، بسبب الإصابات المختلفة التي ضربت الثنائي، خلال الفترة الماضية، وحالت دوت تواجدهما في المواجهات الأخيرة مع المارد الأحمر ببطولة الدوري الممتاز، وباءت محاولات تجهيزهما للحاق بلقاء القمة.

صلاح محسن يعاني من إصابة في القدم.. ومحمود متولي في الركبة

ويغيب صلاح محسن عن الفريق؛ إذ يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشرخ إجهادي في مشطية القدم، وأدى اللاعب تدريبات بدنية متنوعة في «الجيم»، على هامش مران الأهلي الذي أقيم صباح أمس، على ملعب التتش بالجزيرة.

محمود متولي ومحمود وحيد

ويفتقد الأهلي محمود متولي منذ فترة، بسبب شكواه من إصابة قوية وإجهاد في أوتار الركبة، منعته من التواجد مع الفريق خلال المباريات الماضية، ولن يلحق اللاعب بمباراة الزمالك التي تقام يوم الجمعة المقبل.

بينما يدعم الأهلي أمام الزمالك، المالي أليو ديانج، بعد انتهاء إيقافه لمدة مباراة، لسابق طرده أمام الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز؛ إذ من المنتظر أن يظهر لاعب خط الوسط في قائمة المارد الأحمر لموقعة القمة.

محمد الشناوي يتخلص من الإصابة في العضلة الخلفية

وتخلص محمد الشناوي من الإصابة التي ضربته على مستوى العضلة الخلفية، رفقة المنتخب الوطني أمام ليبيا، في تصفيات كأس العالم، وشارك الحارس الدولي في التدريبات الجماعية قبل أيام.

محمد الشناوي ومحمد أبو جبل

ويلتقي الأهلي مع فريق المرج وديا في الرابعة عصر اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة القمة المقبلة، ويدفع بيتسو موسيماني بمجموعة من اللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في الفترة الماضية، لتجهيزهم للفترة المقبلة.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا، بدءا من غد الأربعاء؛ استعدادا لمباراة القمة، وفقا لقرار الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني.