رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم حسني رئيسا لاتحاد الرماية للمرة الثالثة على التوالي

01:31 م | الثلاثاء 02 نوفمبر 2021
حازم حسني رئيسا لاتحاد الرماية للمرة الثالثة على التوالي

حازم حسني رئيسا لاتحاد الرماية للدورة الثالثة على التوالي

حسم اللواء حازم حسني، مقعد رئيس الاتحاد المصري للرماية، للمرة الثالثة على التوالي، في الانتخابات التي أجريت اليوم الثلاثاء، بحضور جميع أعضاء الجمعية العمومية، بعدما نال 15 صوتا من الأندية الأعضاء في الاتحاد المصري للرماية، مقابل 4 لمنافسه محمد عزمي، بينما فاز بمقاعد العضوية كلا من: السيد مخيمر، وعبدالرازق محمد، وأحمد تامر، وعماد عليش، وخالد البهتيمي، وخالد إبراهيم العقاد، وإسلام علي.

وشهدت الجمعية العمومية حضورا مكثفا؛ إذ حضر 19 ممثلا عن الأندية صاحبة الحق في التصويت، ليكتمل النصاب القانوني لإجراء الانتخابات من أجل اختيار مجلس جديد يدير الاتحاد لفترة انتخابية جديدة، من عام 2021 وحتى 2025.

حازم حسني يعبر عن سعادته بثقة الجمعية العمومية

وأعرب حازم حسني، عن سعادته بثقة الجمعية العمومية في شخصه، وأعضاء المجلس الجديد، مؤكدا أن الانتخابات أجريت في أجواء هادئة، سادها الود والاحترام بين جميع المنافسين، كعادة أسرة اتحاد الرماية.

وأشار «حسني» إلى أن الفترة المقبلة ستكون امتدادا لسلسلة النجاحات التي حققها الاتحاد على مدار السنوات الأخيرة من خلال إعداد أجيال جديدة تحافظ على زعامة مصر لعرش اللعبة على المستوى القاري والعربي، وتأهيل أبطالا للمنافسة على أكبر البطولات العالمية والدورات الأولمبية.

وأضاف رئيس اتحاد الرماية: «سنركز أيضا على استكمال مسيرتنا في استضافة كبرى الأحداث العالمية والبطولات على الأراضي المصرية، والتي لاقت نجاحا كبيرا على مستوى المنافسة والتنظيم، وكان آخرها استضافة بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية التي أقيمت في ميدان الرماية الجديد بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، ونالت مصر بعدها إشادة كبيرة».

مصر تحصل على 30 ميدالية ببطولة العالم للأطباق المروحية

وشهدت رياضة الرماية مؤخرا، حصول مصر على 30 ميدالية متنوعة ببطولة العالم للأطباق المروحية في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، منها 8 في منافسات الفردي ببطولة العالم، الأمر الذي عكس تطور هذه الرياضة، لتنضم لسلسلة النجاحات التي تحققها الرياضة المصرية في المحافل الدولية كافة.