رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الإسماعيلي تملأ الاستاد وتؤازر اللاعبين في أول أيام المجلس الجديد

06:40 م | الثلاثاء 02 نوفمبر 2021
جماهير الإسماعيلي تملأ الاستاد وتؤازر اللاعبين في أول أيام المجلس الجديد

جماهير الإسماعيلي

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الجديد برئاسة يحيى الكومي السماح لجماهير الدراويش بالتواجد في مدرجات استاد الإسماعيلية اليوم لمؤازرة اللاعبين قبل مواجهة البنك الأهلي يوم الخميس المقبل في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري.

وحرصت الجماهير على التواجد في استاد الإسماعيلية اليوم من أجل تحفيز لاعبي الإسماعيلي بعد الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا.

ويلتقى الإسماعيلي منافسه البنك الأهلى الخميس المقبل في تمام الثالثة عصرا باستاد بتروسبورت لحساب الجولة الثالثة ببطولة الدوري المحلي في أول مباراة للمجلس الجديد.

وكانت الجمعية العمومية بنادي الإسماعيلي اختارت يحيى الكومي من جديد لرئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة خلفا لإبراهيم عثمان الذي كان مرفوضا من شريحة كبيرة من جماهير نادي الإسماعيلي وأعضاء الجمعية العمومية، حيث نادت جماهير الدراويش بعودة ناديها للأمجاد والكرة الجميلة وبالتحديد في جيل حسني عبدربه ومحمد حمص وعبد الله السعيد.

ولاية يحيى الكومي الأولى شهدت 5 بطولات للدراويش

وشهدت ولاية يحيى الكومي الأولى تحقيق الدراويش 5 بطولات في 624 يومًا، حيث كانت الفترة الذهبية لنادي الإسماعيلي رفقة مجالس إداراته على مر التاريخ وشهدت هذه الفترة تواجد لاعبين من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

الكومي يقرر بالإطاحة بطلعت يوسف

من جهة أخرى كشف يحيى الكومي عن أنه قرر الاطاحة بطلعت يوسف من الدراويش وعدم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يحاول إنهاء هذا الأمر بالتراضي أو اللجوء للمحاكم من أجل البحث عن الشرط الجزائي الخاص به، فيما رد طلعت يوسف على تصريحات الكومي وأكد بأنه سيرحل عقب مباراة البنك الأهلي في الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري المصري.