رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل النني: جالاتاسراي يسعى لضم ديانج من الأهلي

12:18 م | الخميس 04 نوفمبر 2021
وكيل النني: جالاتاسراي يسعى لضم ديانج من الأهلي

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

تحدث ويليام دافيلا، وكيل الدولي المصري محمد النني، لاعب الأرسنال الإنجليزي، عن مصير انتقاله للدوري التركي وتحديدًا فريق جالاتاسراي التركي، بعد الاهتمام الكبير من جانب الأخير للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لا سيما في ظل عدم مشاركته مع فريقه الإنجليزي خلال الفترة الماضية، كما تحدث عن موقف النادي التركي من ضم أليو ديانج لاعب وسط الأهلي.

محمد النني يرغب في اللعب بالدوري التركي

وأكد ويليام دافيلا، عبر إذاعة «Radyospor» التركية أن محمد النني يرغب في الانتقال إلى تركيا واللعب هناك، وجالاتاسراي نادٍ كبير للغاية، وأحد المرشحين للفوز بكل البطولات، ويقدم أداءً جيدًا في البطولات الأوروبية.

جالاتاسراي مهتم بضم أليو ديانج

وأضاف، أن انتقال محمد النني إلى جالطا سراي فرصة جيدة له، وهو بالفعل يريد الانضمام إلى هذا النادي الكبير والمرشح على البطولات بفضل جودة اللاعبين الموجودين في الفريق، مشيرًا إلى أن لديه علاقة جيدة جدًا مع مسئولي النادي وهم مهتمين بأكثر من لاعب.

وكشف «دافيلا» عن أن من أبرز اللاعبين الذين يرغب جالاطا سراي التركي في التعاقد معهم أليو ديانج لاعب وسط الأهلي والذي من المحتمل أن يأتي إلى تركيا.

وأضاف: جالاطا سراي كان مهتمًا بضم ديانج في بداية الموسم لكن لا أعرف ما إذا كان مهتمًا الآن، أو تم صرف النظر عن التعاقد بسبب مغالاة النادي المصري.

محمد النني لاعب وسط أرسنال

عروض بالجملة لضم محمد النني

ورد وكيل اللاعب على أن هناك مفاوضات رسمية مع النني قائلا، «لا أعلم بوجود مفاوضات من جانب جالاطا سراي مع أرسنال في الوقت الحالي، ولكن إذا كان يرغب في ضمه فليعجل الأمر خاصة وأن اللاعب ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وسيكون لاعبًا حرًا في يناير».

وأكد «دافيلا»، أن هناك عدة أندية ترغب في التعاقد مع محمد النني، أبرزها فناربخشة، بشكتاش، باشاك شهير وطرابزون سبور، لافتًا إلى أن النني سيكون لاعبًا حرًا ومطمعا للعديد من الأندية لخبراته الكبيرة.

وينتهي عقد محمد النني مع آرسنال في نهاية الموسم الجاري، ولم يجدد النادي الإنجليزي عقد اللاعب حتى الآن.