عماد النحاس يُغرم لاعبي المقاولون العرب بعد التعادل أمام طلائع الجيش

08:49 م | الخميس 04 نوفمبر 2021
عماد النحاس يُغرم لاعبي المقاولون العرب بعد التعادل أمام طلائع الجيش

عماد النحاس مدرب المقاولون العرب

قرر عماد النحاس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، توقيع غرامة مالية، على لاعبي فريقه، عقب التعادل أمام طلائع الجيش، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجبل الأخضر، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي عقوبة عماد النحاس على لاعبي المقاولون العرب، بسبب التعادل أمام طلائع الجيش والتفريط في الفوز خلال المباراة بسهولة، خاصة وأن اللاعبين أهدروا العديد من الفرص أمام مرمى محمد بسام.

عماد النحاس يقرر توقيع غرامة على لاعبي المقاولون العرب 

وكان المقاولون العرب قريبًا من تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش، إلا أن الفريق العسكري نجح في العودة إلى اللقاء وتسجيل هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

                      المقاولون العرب وطلائع الجيش 

وسجل محمد سمير هدف المقاولون العرب في الدقيقة 34 من عمر المباراة، من ضربة حرة ثابتة في خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لـ محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.

بينما تعادل علي الفيل لفريق طلائع الجيش، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، حصل عليها كريم الطيب مهاجم الفريق، بعد إعاقة من أحمد مجدي لاعب وسط المقاولون العرب.

المقاولون العرب يفشل في تحقيق الفوز بالدوري للمباراة الثانية على التوالي

وفشل المقاولون العرب في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعد الخسارة في المباراة الماضية أمام إنبي بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق المقاولون العرب انتصارًا وحيدًا في الدوري المصري، بعدما خاض 3 مباريات حتى الَان، حيث فاز أمام إيستترن كومباني بهدف نظيف، في الجولة الأولى.

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط.