رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن الشامي: هكتفي بإلغاء متابعة إبراهيم نور الدين.. حاسس «بالظلم»

11:21 م | الخميس 04 نوفمبر 2021
حسن الشامي: هكتفي بإلغاء متابعة إبراهيم نور الدين.. حاسس «بالظلم»

حسن الشامي لاعب المقاولون العرب

عبر حسن الشامي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، عن استيائه من قرار الحكم إبراهيم نور الدين بطرده، أمام طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض حسن الشامي، للطرد خلال مباراة المقاولون العرب أمام طلائع الجيش، بعد تدخل عنيف مع عبد الرحمن شيكا لاعب الفريق العسكري في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وعاد إبراهيم نور الدين لحكم الفيديو المساعد «فار» قبل أن يتخذ قراره بطرد حسن الشامي.

حسن الشامي: هكتفي بإلغاء متابعتي لـ إبراهيم نور الدين 

وكتب الشامي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «هكتفي بإلغاء متابعتي للكابتن إبراهيم لإحساسي بالظلم مع كامل احترامي».

                      المقاولون العرب وطلائع الجيش

وشارك حسن الشامي في 3 مباريات مع فريق المقاولون العرب هذا الموسم.

وتعادل المقاولون العرب أمام طلائع الجيش، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الجبل الأخضر، في إطار منافسات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

عماد النحاس يوقع غرامة مالية على لاعبي المقاولون العرب

وقرر عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، توقيع غرامة مالية على لاعبي فريقه، بسبب التفريط في الفوز أمام طلائع الجيش.

وكان ذئاب الجبل قريبًا من تحقيق الفوز أمام طلائع الجيش؛ لكن الفريق العسكري استطاع أن يدرك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة من ركلة جزاء، عن طريق علي الفيل.

ويحتل المقاولون العرب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 3 مباريات في الدوري، حيث فاز على الشرقية للدخان، وتعادل مع طلائع الجيش اليوم، وخسر أمام إنبي بثلاثية.