رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عصام عبدالفتاح يكشف سر الحكم الاحتياطي في مباراة القمة: لعنة الإصابات

03:50 ص | الجمعة 05 نوفمبر 2021
عصام عبدالفتاح يكشف سر الحكم الاحتياطي في مباراة القمة: لعنة الإصابات

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام

كشف عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب وجود الحكم سامي هلهل، في قائمة طاقم تحكيم مباراة القمة والتي ستجمع بين الزمالك والأهلي، مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

وقال عصام عبدالفتاح في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج « ملعب أون تايم»، مع الإعلامي أحمد شوبير: «سامي هلهل يتواجد كحكم احتياطي للحكام المساعدين في مباراة القمة، وليس لحكام تقنية الفيديو».

وأضاف: «جاء هذا القرار بعدما شاهدنا أحد الحكام المساعدين، يتعرض للإصابة خلال مباريات أمس، في آخر ربع ساعة من اللقاء، وهذا الأمر يحدث في جميع المسابقات، لذلك نرغب في تطبيقه لدينا بداية من مباراة القمة».

رئيس لجنة الحكام: أتمنى أن تساندنا الجماهير المصرية والأخطاء لن تنتهي

وتابع رئيس لجنة الحكام: «نحن لا نعمل لكي نرضي الأندية سواء الأهلي أو الزمالك، نسير بخطوات ثابتة نحو الأمام، مستوى الحكام يتطور، من بين 5 مباريات تقريباً لا يوجد سوى خطأ وحيد، وهذا أمر مقبول».

                     عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام

وواصل: «الإصابات تحدث مع لاعبي الكرة أثناء التسخين، لذلك من الوارد حدوثها مع الحكام، وسامي هلهل سوف يجلس بجوار الحكم الرابع استعداداً للدخول حال إصابة أي حكم».

وأتم: «أتمنى أن تساندنا الجماهير المصرية في المرحلة المقبلة لأن الأخطاء عمرها ما هتنتهي في مجال التحكيم».

ومن المقرر أن يقود الحكم محمد عادل، مهمة إدارة مباراة نادي الزمالك ضد غريمه النادي الأهلي، ويعاونه كل من: أحمد حسام ويوسف البساطي كحكمين مساعدين، بينما سيكون أمين عمر في منصب الحكم الرابع، وأحمد الغندور حكماً للفيديو ويعاونه عبدالعزيز السيد.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية