رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باروندو وجارابايا يوقعان عقديهما لتدريب منتخب مصر لكرة اليد

02:06 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021
باروندو وجارابايا يوقعان عقديهما لتدريب منتخب مصر لكرة اليد

باروندو ومساعده يوقعان العقود مع منتخب مصر

وقع الإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد، صباح اليوم الجمعة، نسخة عقده الجديد لتدريب المنتخب الوطني، بحضور الدكتور محمد الأمين رئيس لجنة إدارة الاتحاد، وأيمن صلاح عضو لجنة الإدارة والمشرف على المنتخبات، وإيهاب العزب المدير التنفيذي، ونور أبوزيد المدير الإداري للمنتخب الذي يستعد للعديد من الارتباطات خلال الفترة المقبلة.

جارابايا يوقع على عقود للعمل ضمن جهاز منتخب اليد

وفي الإطار نفسه، وقع الإسباني روبن جارابايا أريناس، نسخة عقده للعمل في منصب المدرب المساعد في جهاز المنتخب.

تأتي تلك الخطوة، بعد موافقة وزارة الشباب والرياضة على تعديل بنود عقد روبرتو باروندو للعمل كمدرب غير متفرغ بعد ارتباطه بتدريب أحد الأندية الألمانية.

باروندو يقود المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية بالمغرب

ومن المقرر أن يقود باروندو المنتخب الوطني خلال التجمعات الدولية الرسمية، لحين نهاية المشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 13 إلى 24 يناير المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يلعب وديتين مع منتخب مقدونيا، الأولى في السادسة مساء اليوم الجمعة، والأخرى في نفس التوقيت غدا السبت، على صالة المركز الأولمبي بالمعادي.

نجاحات كبيرة لباروندو مع الفراعنة

ونجح باروندو في التتويج ببطولة أفريقيا التي استضافتها تونس في يناير 2019، بعد الفوز على المنتخب التونسي في عقر داره وخطف اللقب القاري، ومعه بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو.

باروندو المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد

واستكمل باروندو مسيرته مع الفراعنة، بحصد المركز السابع ببطولة العالم التي استضافتها مصر يناير الماضي، وذلك بعد أن كان المنتخب قاب قوسين أو أدنى من التأهل لنصف النهائي، قبل الخسارة الدرامية الشهيرة أمام الدنمارك في ربع النهائي برميات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بين المنتخبين.

وآخر إنجازات باروندو مع منتخب اليد، هي قيادته للتأهل للمربع الذهبي بأولمبياد طوكيو الأخيرة، لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية، محققا إنجازا تاريخيا بحصد المركز الرابع.