رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشديدات أمنية قبيل انطلاق مبارة غزل المحلة وإنبي بالدوري

05:00 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021
تشديدات أمنية قبيل انطلاق مبارة غزل المحلة وإنبي بالدوري

فريق غزل المحلة

رفعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم الجمعة، حالة الطوارىء لتأمين فعاليات مباراة كرة القدم بين فريقي غزل المحلة وإنبي ضمن فعاليات للدوري العام للكرة القدم، كما جرى الدفع بعدد من قوات الأمن المركزي والمدرعات ودوريات الشرطة بمحيط أبواب استاد المحلة لتنظيم مراحل دخول الجماهير.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، كلف اللواء محمد العكل حكمدار الأمن بمركزي سمنود والمحلة بسرعة الإشراف الكامل على مراحل تأمين المباراة وحسن التنسيق الكامل مع مسئولي رابطة الأندية للكرة القدم، بالتعاون مع مع الجهات المعنية بنادي غزل المحلة حفاظا على أرواح اللاعبين وطاقم الإعلاميين والجماهير المشاركة في حضور مباريات الدوري.

في السياق ذاته أكد عمر عبد الله عضو مجلس إدارة شركة غزل المحلة، أن فريق كرة القدم استعد جيدا من خلال التدريبات المستمرة طوال ثلاث أيام الماضية، مؤكدا أن هناك إصرار كبير من اللاعبين على حصد الثلاث نقاط من الفريق البترولي.

وتابع: "الحمد لله ربنا كرمنا بحصد نقطة من التعادل في الجولة الأولى وثلاث نقاط في الجولة الثانية، وقادرين على تحقيق الأفضل لإسعاد الجماهير العاشقة لفريق الفلاحين".

المحلة وإنبي

من ناحية أخرى دفعت الشرطة قوات سرية ونظامية ورجال إدارة مباحث مرور للاستقبال أتوبيس لاعبي فريق إنبي خلال النصف ساعة الأخيرة، فضلا عن تأمين دخول اللاعبين إلى أبواب الاستاد بطريق "المحلة_ المنصورة".