رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرح علي تنفي حدوث مشادة مع شيما صابر خلال استوديو القمة

08:27 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021
فرح علي تنفي حدوث مشادة مع شيما صابر خلال استوديو القمة

فرح علي

نفت الإعلامية فرح علي، ما تردد عن حدوث مناوشات بينها وبين زميلتها الإعلامية شيما صابر خلال الحلقة المخصصة لتغطية أجواء مباراة القمة، التي تقدمها الإعلاميتان عبر قناة «أون تايم سبورتس»، في حلقة صباح اليوم الجمعة، مما أدى إلى مغادرتها «ستوديو» الحلقة.

فرح علي: الصورة مفبركة 

وأكدت فرح علي في تصريحات خاصة لموقع الـ«وطن سبورت»، عدم حدوث أي مناوشات بينها وبين زميلتها شيما صابر، وأن ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة مفبركة، ولا تمت للواقع بصلة.

فرح علي تطالب  بتحري الدقة فيما تنشر 

وتعجبت فرح من بعض المواقع الإخبارية، التي نشرت أخبار بشأن وجود مناوشات بينها وبين زميلتها، وأنها غادرت «ستوديو» الحلقة اليوم بسبب تلك المناوشات.

وطالبت الإعلامية الشابة المواقع الإخبارية أن تتحرى الدقة فيما تنشر بشأن تلك الواقعة، وأوضحت أن كل ما ينشر بشأن وجود مناوشات مع زميلتها عار تماما من الصحة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رواية مغلوطة، مصحوبة بصورة من الحلقة التي تقدمها الإعلاميتان، من أجل تغطية لقاء القمة، زاعمين أنها توضح انسحاب فرح علي من الـ«استوديو»، بعد أن قالت لها زميلتها شيما: «لابسة أخضر زي الخيارة النهاردة يا فرح»، مما أغضب الأخيرة وجعلها تغادر الحلقة قبل أن تعود مرة أخرى بعد الفاصل.

مباراة القمة الـ123

ويلتقي قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، اليوم الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز، على ستاد القاهرة.

ويدخل الفريقان اللقاء، في محاولة لاقتناص صدارة جدول الترتيب، إذ خاض الفريقان لقاءين حتى الآن، تمكنا من الفوز فيهما، ليحصدا نفس عدد النقاط.   

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد