رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ترتيب هدافي الدوري المصري.. صراع خماسي على القمة

10:23 م | الجمعة 05 نوفمبر 2021
ترتيب هدافي الدوري المصري.. صراع خماسي على القمة

علي معلول

يبحث مشجعو الكرة المصرية عن ترتيب هدافي الدوري المصري بعد نهاية مباراة الأهلي والزمالك بفوز الأحمر بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي في حضور أكثر من ألفي مشجع، إذ نصب المارد الأحمر السيرك للفارس الأبيض الذي أفلت من نتيجة تاريخية، ويستعرض «الوطن سبورت» ترتيب هدافي الدوري المصري عقب فوز الأحمر التاريخي.

وجاء ترتيب هدافي الدوري المصري على النحو التالي: 

علي معلول (الأهلي): 3 أهداف.

أحمد سيد زيزو (الزمالك): 3 أهداف.

 محمد هلال (البنك الأهلي): 3 أهداف.

مروان حمدي (سموحة): 3 أهداف.

مابولو (الاتحاد السكندري):  3 أهداف.

محمد شريف (الأهلي): هدفان.

أحمد رفعت (فيوتشر): هدفان

بيرسي تاو (الأهلي) هدفان

وليد الكرتي (بيراميدز) هدفان.

منافسة مبكرة وشرسة على ترتيب هدافي الدوري المصري

ولا يحتدم الصراع في جدول ترتيب الهدافين خلال أول 3 جولات بين لاعبي الأهلي والزمالك فقط، وإنما ظهر لاعبون من أندية أخرى مثل محمد هلال ومروان حمدي ومابولو من البنك الأهلي وسموحة والاتحاد السكندري على الترتيب، برصيد 3 أهداف لكل منهم في منافسة شرسة مع لاعبي قطبي الكرة المصرية زيزو ومعلول.

ومن المتوقع أن يكون الصراع كبير بين لاعبي الدوري المصري وبالتحديد بين لاعبي الأهلي والزمالك على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري خاصة، وأن المنافسة بدأت مبكرًا بين جميع اللاعبين ولم تُختصر فقط على لاعبي الغريمين الكبيرين، وإنما انتقلت للاعبي الأندية الأخرى الذين أعلنوا عن نفسهم بشكل رائع في جدول ترتيب الهدافين.

ونجح الأهلي في تصدر جدول ترتيب الدوري من 3 مباريات فوز، وبفارق الأهداف عن بيراميدز الذي تصدر مؤقتا أمس عقب الفوز على الاتحاد السكندري.