رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: هدف الأهلي الأول تم احتسابه لـ أبو جبل وليس ديانج

02:15 م | السبت 06 نوفمبر 2021
مصدر: هدف الأهلي الأول تم احتسابه لـ أبو جبل وليس ديانج

محمد أبو جبل حارس الزمالك

كشف مصدر داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، مفاجأة بشأن هدف النادي الأهلي الأول، في خماسية الأهلي أمام الزمالك، باللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة، على استاد القاهرة، وانتهت بفوز النادي الأهلي بخمسة أهداف مقابل 3، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المصدر المسئول في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الحكم محمد عادل قد كتب في تقريره عن المباراة أن الهدف الأول للنادي الأهلي سجله محمد أبو جبل، حارس الزمالك، هدفًا عكسيًا.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في القمة

وكان النادي الأهلي قد فاز أمس على الزمالك بخمسة أهداف، سجل الهدف الأول محمد أبو جبل بعد تسديدة من آليو ديانج، وسجل علي معلول «هدفين»، محمد شريف «هدف»، آليو ديانج «هدف».

بينما سجل أهداف نادي الزمالك كلا من مصطفى فتحي، أحمد سيد زيزو وأشرف بنم شرقي.

موسيماني وكارتيرون

موسيماني وكارتيرون خارج القاهرة بعد القمة

في سياق أخر، استغل الثنائي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، وباتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، فترة توقف الدوري الممتاز بسبب مواجهتي منتخب مصر أمام أنجولا والجابون، في تصفيات كأس العالم، لقضاء إجازة خارج القاهرة بعد القمة.

وحصل موسيماني على راحة لمدة 5 أيام في جنوب أفريقيا من أجل قضاء إجازة مع أسرته، بينما حصل كارتيرون على إجازة خارج البدلاد لمدة 6 أيام مقبلة.

ويلعب منتخب مصر أمام أنجولا، يوم الجمعة المقبلة، في أنجولا، في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، على أن يلتقي الفراعنة يوم الثلاثاء بعد المقبل، أمام الجابون، في الجولة السادسة والأخيرة.