رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد الغندور: تخفيض عقوبة إيقاف شيكابالا لـ4 مباريات

03:16 م | السبت 06 نوفمبر 2021
خالد الغندور: تخفيض عقوبة إيقاف شيكابالا لـ4 مباريات

شيكابالا لاعب الزمالك

كشف الإعلامي ولاعب الزمالك السابق خالد الغندور، عن اقتراب صدور قرار بشأن تخفيف عقوبة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بالفريق الأبيض، والذي يغيب عن مباريات أصحاب الرداء الأبيض.

خالد الغندور يكشف عن تخفيض عقوبة شيكابالا

وكتب الغندور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «سيتم تخفيف العقوبة علي شيكابالا لـ 4 مباريات أو الاكتفاء بالـ 3 مباريات».

وقررت اللجنة الثلاثية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إيقاف شيكابالا، لمدة 8 أشهر، بعد أحداث مباراة الزمالك والبنك الأهلي في ختام مسابقة الدوري الموسم الماضي، والتي شهدت دخول شيكابالا، في مشادة قوية مع أحمد مجاهد.

 وبعد تقدم إدارة الزمالك بشكوى إلى لجنة التظلمات، قررت اللجنة تخفيض عقوبة اللاعب إلى 8 مباريات فقط، ولجأ شيكابالا، إلى مركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية وقرر المركز إلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب بشكل نهائي، إلا أن اتحاد الكرة أكد أن قرارات مركز التسوية والتحكيم ليست ملزمة بالنسبة لـ الجبلاية.

شيكابالا غاب عن الزمالك في أول 3 مباريات بالدوري 

وغاب شيكابالا، عن الزمالك في أول 3 مباريات بالدوري أمام إنبي، والتي فاز فيها الفريق الأبيض بهدفين دون رد، وفي الجولة الثانية أمام طلائع الجيش وتغلب أصحاب الرداء الأبيض بنفس النتجة، كما غاب الفهد الأسمر عن مباراة الأهلي بالجولة الثالثة الذي خسره الفريق الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

شيكابالا لاعب الزمالك 

وحال تخفيض عقوبة شيكابالا، إلى 4 مباريات سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام الإسماعيلي المحدد لها الجمعة الموافق التاسع عشر من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد