رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يتخذ خطوة جديدة في قضية محمود عبدالمنعم كهربا

12:26 م | الأحد 07 نوفمبر 2021
الزمالك يتخذ خطوة جديدة في قضية محمود عبدالمنعم كهربا

كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي

طلب حسين لبيب، رئيس اللجنة التي تدير نادي الزمالك، من عمرو أدهم، عضو اللجنة، المكلف بمتابعة قضايا القلعة البيضاء في «الفيفا» والمحكمة الرياضية، بالتواصل مع الإيطالي سلفادوري، محامي النادي الأبيض، والتعرف منه على آخر المستجدات في قضية النادي مع اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا»، نجم الأهلي الحالي.

الزمالك يؤكد صحة موقفه فى مذكرة جديدة ضد كهربا

يذكر أن محامي القلعة البيضاء، قد تقدم مؤخرا بمذكرة إلى محكمة «كاس»، في قضية كهربا، لاعب الفريق السابق، والأهلي الحالي، أكد فيها أن القلعة البيضاء موقفها سليم، واللاعب ليس له الحق في فسخ التعاقد.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن الإيطالي سلفادوري، محامي نادي الزمالك، طلب تغليظ العقوبة التي سبق ووقعت على اللاعب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تقدر بمليوني دولار.

وكان محمود عبدالمنعم كهربا قد تقدم بالتماس وطلب رفع العقوبة المالية، ومعاقبة الزمالك ماليًا، والحصول على تعويض مالي من النادي.

ومن المنتظر صدور حكما نهائيا من جانب محكمة «كاس»، خلال شهر ديسمبر أو يناير المقبلين، بعد الاستماع لأقوال الطرفين.

كهربا يسخر من هزيمة الزمالك

وإحتفل محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسقوط نادي الزمالك، بنتيجة 5-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الثامنة من مساء الجمعة الماضي، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري.

محمود عبد المنعم كهربا

ونشر كهربا صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعليقًا على فوز الأهلي بخماسية في القمة، قائلا: «الواحد ربك هو الواحد.. اتنين يا الحسن والحسين.. تلاتة بالله العظيم ما جي هنا تاني.. أربعة صحبتنا حلوة مربعة.. الخمسة عدد صوابع الكف».