رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تكريم طاقم تحكيم مباراة القمة بمعسكر الحكام للحصول على رخصة var

05:21 م | الأحد 07 نوفمبر 2021
تكريم طاقم تحكيم مباراة القمة بمعسكر الحكام للحصول على رخصة var

جانب من تكريم حكام القمة

كرمت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، حكام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، على هامش معسكر الحكام الواعدين من للحصول على رخصة VAR لتأهيلهم للاستعانة بهم كحكام ساحة، وذلك في ظل سياسة الارتقاء بالتحكيم التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

الأهلي والزمالك 

تكريم حكام القمة 

وتم على هامش افتتاح معسكر الحكام اليوم تكريم طاقم تحكيم مباراة القمة الأخيرة تقديرًا لكفاءتهم وأدائهم الرائع الذي أعطى رسالة واضحة عن إمكانيات التحكيم المصري، حيث حضر افتتاح المعسكر وتكريم الحكام المصريين إيدي ماييه مدير التحكيم في الاتحاد الأفريقي وكيم لوشونج عضو لجنة الحكام الأفارقة. 

الحكم الدولي محمد عادل خلال مباراة القمة 

حكام مباراة القمة 

وأدار مباراة القمة تحكيميًا الحكم الدولي محمد عادل، ويعاونه أحمد حسام ويوسف البساطي، وتولى أمين عمر مهمة الحكم الرابع، وتواجد أحمد الغندور، حكمًا للفيديو وعاونه كل من عبد العزيز السيد وسامي هلهل.

الأهلي يفوز بالقمة على حساب الزمالك 5-3

ونجح النادي الأهلي في حسم القمة لصالحه بالفوز على الزمالك 5-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين أول أمس الجمعة، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

طاقم تحكيم مصري لمباراة القمة بالدور الثاني 

يذكر أن عصام عبد الفتاح، قد أعلن في  تصريحات تلفزيونية، أمس السبت، أن مباراة القمة في الدور الثاني سوف تشهد وجود حكم مصري، لإدارة اللقاء، بعد نجاح طاقم تحكيم مباراة الدور الأول بقيادة حكم الساحة محمد عادل، في إدارة القمة بامتياز.