رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أيمن الجمل يرهن عمله في الإسماعيلي بموافقة إدارة المريخ البورسعيدي

01:08 م | الإثنين 08 نوفمبر 2021
أيمن الجمل يرهن عمله في الإسماعيلي بموافقة إدارة المريخ البورسعيدي

أيمن الجمل المدرب العام السابق لفريق الإسماعيلي

رهن أيمن الجمل، المدرب العام السابق للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، تواجده كعضور باللجنة الفنية للدراويش، كما صرح مؤخرا يحيى الكومي، رئيس النادي، بالحصول على موافقة إدارة نادي المريخ البورسعيدي، الذي يتولى قيادته الفنية خلال تلك الفترة.

أيمن الجمل يكشف موقفه من العمل بالنادي الإسماعيلي  

وقال «الجمل» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كيك أوف»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري، عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «توليت القيادة الفنية لفريق المريخ البورسعيدي مؤخرا، ولن أرحل إلا بعد الحصول على موافقتهم، وأنا تحت أمر النادي الإسماعيلي، لكن بعد استئذان إدارة المريخ في الجمع بين منصبي كمدير فني للمريخ، وعضو اللجنة الفنية بالدراويش».

وعن البداية الضعيفة للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي وخسارته أول 3 مباريات في الجولات الـ3 الأولى للدوري، قال أيمن الجمل: «أشعر بالقلق على مستقبل النادي الإسماعيلي والبداية السيئة للفريق، لكن لاعبي الفريق الحالي لو استعادوا تركيزهم سينهون الموسم بالتواجد في المركز السادس».

               الإسماعيلي خسر من سيراميكا كليوباترا بهدفين 

المدرب المصري الأنسب لقيادة الإسماعيلي 

وأكد «الجمل»، أن «الأنسب لقيادة الإسماعيلي هو مدير فني وطني من أبناء النادي، وليس أجنبي، كما يطالب البعض؛ لأن الوطني قادر على انتشال النادي من أزمته الفنية».

الإسماعيلي خسر من الأهلي برباعية

ورفض أيمن الجمل، التعليق على رحيل طلعت يوسف من القيادة الفنية للدراويش، موضحا: «لا تعليق على هذا الأمر، كابتن طلعت يوسف مدير فني مميز، لكن الظروف لم تخدمه مع الدراويش بعد إصابته بفيروس كورونا، وغيابه عن قيادة الفريق من خارج الخطوط في أول 3 مباريات، وتذيل الفريق جدول ترتيب المسابقة، بعد الخسارة في المباريات الـ3».