رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأوليمبية تخاطب «الطائرة» لإدراج الشمرلي وهويدا ضمن قائمة المرشحين

01:22 م | الإثنين 08 نوفمبر 2021
الأوليمبية تخاطب «الطائرة» لإدراج الشمرلي وهويدا ضمن قائمة المرشحين

شريف الشمرلي المرشح على رئاسة اتحاد الطائرة

أرسلت اللجنة الأوليمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، رئيس مجلس الإدارة، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للفروسية، خطابا إلى اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة الطائرة، لإدراج اسم شريف الشمرلي، المرشح على منصب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وهويدا مندى، المرشحة على منصب أمين الصندوق، ضمن قائمة المرشحين في الانتخابات التي تجرى يوم الجمعة 19 نوفمبر الجاري، وإرسال قائمة المرشحين الجديدة إلى الأندية أعضاء الجمعية العمومية، متضمنة اسمهما.

وبذلك قطعت اللجنة الأوليمبية كل الشكوك والادعاءات عن استبعاد الثنائي من الانتخابات، والتي روجها البعض، لدرجة أن بعض المنافسين اعتبر أن المرشحين على نفس منصبهما قد نجحا بالتزكية على غير الحقيقة.

نص خطاب الأولمبية لاتحاد الكرة الطائرة

وجاء في نص الخطاب الذى أرسل إلى سامح حمدي، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة: «إلحاقا لخطابنا السابق إرساله بتاريخ 4/11/2021 بشأن تأجيل انتخابات الاتحاد المصرى للكرة الطائرة لمدة أسبوعين لتعقد في 19/11/2021».

هويدا مندي المرشحة على منصب أمين الصندوق 

وبالاشارة لقرار اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري الصادر بتاريخ 27 أكتوبر 2021 في الدعوى التحكيمية رقم 45 لسنة 5 ق/2021 المقامة من شريف حمدي محمد الشمرلي، وهويدا لطفي مندي، للطعن على قرار اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، باستبعادهما من الترشح لخوض انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة للدورة الانتخابية 2021/2024، وصدر القرار بوقف تنفيذ قرار اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وما يترتب عليه من أثار أخصها إدراج أسماء المحتكمين بقائمة المرشحين المقبولين لخوض انتخابات الاتحاد المصري للكرة الطائرة للدورة 2021/2024.

إدارج اسم الشمرلي ومندي ضمن قائمة المرشحين

كما ورد في الخطاب: «بالاشارة للخطابات المتبادلة بيننا والاتحاد الدولي للكرة الطائرة وموافقة الاتحاد الدولي على إدراج السيد شريف حمدي الشمرلي، وهويدا لطفي مندي، لقائمة المرشحين المقبولين لخوض انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وحسب الخطابات المرسلة منهم في هذا الخصوص».

وتابع الخطاب: «لذا برجاء التكرم بإدراج أسماء المذكورين ضمن قوائم المرشحين وإرسال القائمة النهائية للمرشحين متضمنه أسمائهم للهيئات العاملة بالاتحاد المصرى للكرة الطائرة كافة، تنفيذا للحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصرى السابق الإشارة إليه».