رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يفاضل بين 3 مدربين أجانب.. والمقابل المادي يبعد فييرا

12:55 ص | الثلاثاء 09 نوفمبر 2021
الإسماعيلي يفاضل بين 3 مدربين أجانب.. والمقابل المادي يبعد فييرا

نيكولاس ديبوي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أن إدارة الدراويش تفاضل بين 3 مدربين أجانب لاختيار أحدهم خلال الفترة المقبلة، لقيادة الفريق خلفاً للمدرب السابق طلعت يوسف، الذي رحل عن منصبه في الأيام القليلة الماضية.

ويتنافس الثلاثي البرازيلي جورفان فييرا، الفرنسي نيكولاس ديبوي والأرجنتيني خوان براون على منصب المدير الفني الجديد للإسماعيلي.

30 ألف دولار تدفع إدارة الإسماعيلي للابتعاد عن التعاقد مع فييرا

وأكد مصدر مقرب من إدارة الدراويش أن فييرا قد طلب استقدام مدرب أحمال ومدرب مساعد، وسيكون راتب الجهاز الفني بالكامل 30 ألف دولار، ويرى مجلس الإدارة أن المقابل المادي الذي طلبه المدير الفني البرازيلي مرتفع لذلك فإنه يعد الخيار الثالث حتى الآن.

                           جورفان فييرا

وعلى الجانب الآخر، فإن المنافسة اقتربت في أن تكون بين الثنائي ديبوي وبراون، حيث سيتقاضى الجهاز الفني لأي منهما 10 آلاف دولار فقط، مما جعل إدارة الإسماعيلي تميل لحسم الاختيار بينهما.

المرشح الأول نيكولاس ديبوي ذاع صيته مع منتخب مدغشقر بعدما قادهم للتأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا عام 2019، وحقق إنجازاً تاريخياً معهم بالوصول لربع نهائي البطولة، بعدما تأهل من المجموعة التي ضمت بجواره كلا من: نيجيريا، بوروندي وغينيا، ثم أسقط منتخب الكونغو الديمقراطية في دور الـ 16، لكنه ودع البطولة على يد المنتخب التونسي.

والمرشح الآخر هو الأرجنتيني خوان براون الذي تولى تدريب فريق الشباب بالهلال السعودي عام 2016 ثم قاد الفريق الأول عام 2018، واستطاع التتويج بلقب الدوري السعودي، كما درب فريق الوحدة السعودي خلفا لأحمد حسام ميدو موسم 2019.

الإسماعيلي يشيد بحمزة الجمل ويكشف موعد الإعلان عن المدرب الجديد

أصدر نادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا، بشأن المدير الفني الجديد للدراويش، خلفًا لطلعت يوسف الذي اعتذر عن عدم استكمال المهمة، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

                  حمزة الجمل نجم الإسماعيلي السابق

وقال الإسماعيلي في البيان الرسمي: «يؤكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، احترامه وتقديره لـ حمزة الجمل المدير الفني، الذي يعد أحد أبناء النادي المخلصين، والذي لم يتأخر أو يتوانى في مساعدة الفريق سواء كان متواجدًا على رأس القيادة الفنية أو بعيد عن النادي».

وأضاف الإسماعيلي: «يود مجلس إدارة النادي، التوضيح أن البحث عن مدرب للفريق ما زال قائمًا، لاختيار الأنسب لقيادة الدراويش في المرحلة المقبلة، حيث لم يستقر المجلس على اسم المدرب المقرر الإعلان عنه خلال الأيام القليلة المقبلة، إن كان من أبناء النادي أو أجنبيًا».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي