رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

03:43 م | الثلاثاء 09 نوفمبر 2021
موعد مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مصر وأنجولا

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي معرفة موعد مباراة مصر وأنجولا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022، والتي قد تشهد حسم تأهل المنتخب الوطني للدور النهائي من التصفيات؛ إذ يحتاج الفراعنة نقطتين فقط كي يتأهل رسميًا إلى المرحلة الحاسمة، بعد تتصد المنتخب الوطني المجموعة بفارق 4 نقاط عن ليبيا، في المركز الثاني، قبل نهاية مرحلة المجموعات بجولتين.

موعد مباراة مصر وأنجولا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022

وتقرر أن يكون موعد مباراة مصر وأنجولا والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2022، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، بتوقيت القاهرة، في لواندا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

وستكون القنوات الناقلة لمباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022، هي أون تايم سبورتس 1؛ إذ أنها الناقل الحصري لمباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم، الذي سيقام في العاصمة القطرية، الدوحة.

حكام مباراة مصر وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022

وحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، طاقم تحكيم من الكونغو الديموقراطية، لإدارة مباراة أنجولا ومصر، يتكون من: «نجامبو ندالا، حكم ساحة، وسافاري كابيني، مساعد أول، ودياسيوا دادي، مساعد ثان، ومالالا كابنجا، حكما رابعا، كما عين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا، مراقبا للقاء».

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم برصيد 10 نقاط، ويأتي منتخب ليبيا ثانيا بـ6 نقاط، ويحل الجابون ثالثا بـ4 نقاط، ويتذيل أنجولا المجموعة بـ3 فقط.