رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كيروش: نتطلع للظهور بشكل رائع أمام أنجولا (صورة)

03:38 ص | الخميس 11 نوفمبر 2021
كيروش: نتطلع للظهور بشكل رائع أمام أنجولا (صورة)

كيروش مدرب منتخب مصر

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يتطلع لتقديم أداء جيد في مباراة أنجولا، المقرر إقامتها غدا الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.

كيروش: نتطلع إلى أداء رائع أمام أنجولا

ونشر كيروش صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، رفقة لاعبي المنتخب، وعلق عليها قائلًا: «نتطلع إلى أداء رائع مع عمل متواضع وجاد وموقف واحد من لاعبي الفريق». 

وكان منتخب مصر قد وصل إلى لواندا، في الساعات الأولى من اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة المنتخب الأنجولي في تمام التاسعة من مساء غد الجمعة.

                             منتخب مصر 

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز أمام منتخب أنجولا، من أجل ضمان التأهل إلى الدور المقبل من تصفيات كأس العالم، وقبل الموجهة الختامية لدور المجموعات أمام الجابون.

ومن المقرر أن يختتم منتخب مصر مبارياته في دور المجموعات، من تصفيات كأس العالم قطر 2022، بموجهة الجابون يوم 16 نوفمبر الجاري، على ستاد برج العرب.

منتخب مصر يتصدر ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات كأس العالم 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، برصيد 10 نقاط، من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

                           كيروش عبر إنستجرام 

وكان منتخب مصر قد حقق فوزين متتاليين أمام منتخب ليبيا، خلال مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022.