رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك اليوم.. عودة كارتيرون وجلسة حاسمة مع مصطفى فتحي

10:44 ص | الخميس 11 نوفمبر 2021
أخبار الزمالك اليوم.. عودة كارتيرون وجلسة حاسمة مع مصطفى فتحي

مباراة الأهلى والزمالك

يحرص «الوطن سبورت» بشكل مستمر على تقديم خدمة «أخبار الزمالك اليوم»، لمتابعيه، من أجل التعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء، سواء على صعيد فريق الكرة الذى يقوده فنيا الفرنسي باتريس كارتيرون، أو على الصعيد الإداري والأمور الخاصة باللجنة المؤقتة التي تدير النادي برئاسة حسين لبيب.

أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يعود للقاهرة اليوم

ويعود الفرنسي باتريس كارتيرون إلى مصر اليوم قبل استئناف الفريق تدريباته غدا الجمعة بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر الحالي بالجولة الرابعة من الدوري.

باتريس كارتيرون

ويذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، قد منح لاعبيه راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ولعب الزمالك أول 3 جولات من سباق بطولة الدوري هذا الموسم أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.

أخبار الزمالك اليوم.. جلسة حاسمة مع مصطفى فتحي

تقرر أن تعقد اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة جلسة مع مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق، وخاصة أن تعاقده مع الفريق الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

مصطفى فتحى

ومن المنتظر أن يتم خلال الجلسة التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده لمواسم أخرى، ففي ظل ترحيب اللاعب بالتجديد ولكنه اشترط التقدير المادي وزيادة في عقده وخاصة أن تعاقده الحالي يحصل فيه على 2 مليون جنيه في الموسم.