رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للمقاولون.. ومشاركة سليمان ومحسن ومتولي

07:16 م | الخميس 11 نوفمبر 2021
الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا للمقاولون.. ومشاركة سليمان ومحسن ومتولي

مران الأهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، على ملعب التتش بفرع النادي الأهلي بالجزيرة، وذلك بعد فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة القمة 123 التي جمعته بنادي الزمالك، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري، وانتهت بفوز المارد الأحمر، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب يوم 19 من نوفمبر الجاري، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري في ظل سعي الفارس الأحمر لاستعادة الدوري الذي فقده الموسم الماضي لصالح الزمالك.

محاضرة فنية للأهلي

وشهد مران الفريق، إقامة محاضرة فنية من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق مع اللاعبين قبل انطلاق المران.

تقسيمة قوية

وأجرى موسيماني تقسيمة بين اللاعبين خلال مران الأهلي، خاض اللاعبون قبلها فقرات بدنية قبل أداء تدريبات خفيفة بالكرة، قبل قيام موسيماني بتقسيمهم لمجموعتين.

تدريبات قوية للحراس

وقاد البلجيكي يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، تدريبات قوية لثلاثي الحراس علي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، حيث حصل الثلاثي على تدريبات متنوعة لتحضيرهم للمباراة المقبلة.

مشاركة محمود متولي في المران

وشارك محمود متولي، مدافع الفريق في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الركبة، حيث شارك في التدريبات بالكرة بعد انتهاء تنفيذه لبرنامجه العلاجي والتأهيلي.

وليد سليمان ينتظم في التدريبات

ومن جانبه، انتظم وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية، اليوم، في إطار الاستعدادات لمواجهة المقاولون العرب.

وأكد أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي أن وليد سليمان أصبح جاهزًا بعد الانتهاء من خوض التدريبات التأهيلية مؤخرًا.

وغاب «سليمان» في الفترة الماضية عن الأهلي وذلك بعد إصابته بارتجاج خفيف في المخ غادر على أثره مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

مشاركة صلاح محسن في المران

وفي نفس الإطار، انضم صلاح محسن، مهاجم الفريق، لتدريبات الكرة بعد تعافية من الإصابة التي لحقت به في الفترة الماضية، بشرخ إجهادي في مشطية القدم، حيث أنهى اللاعب مؤخرًا برنامجه التأهيلي مؤخرًا.

وأكد أحمد أبو عبلة، عن جاهزية اللاعب ووضعه تحت تصرف الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني بعد تعافيه من الإصابة.