رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شبانة: رئيس لجنة الحكام يصدم سيد عبدالحفيظ والزمالك يجهز شكوى ضده

02:20 ص | الجمعة 12 نوفمبر 2021
شبانة: رئيس لجنة الحكام يصدم سيد عبدالحفيظ والزمالك يجهز شكوى ضده

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، ينتظر العودة من تونس، لتجهيز مذكرة سيقدمها إلى أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، ضد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وذلك بسبب تصريحاته لأحد البرامج التلفزيونية، والتي تحدث فيها عن التحكيم المصري.

وأوضح «شبانة»، في تصريحات لبرنامجه «بوكس تو بوكس»، على فضائية «ETC»، أن عصام عبدالفتاح طلب من بعض أعضاء لجنة الحكام نسخة من الحوار الخاص بـ سيد عبدالحفيظ، لإرفاقها بالمذكرة بعد الاستماع إليها، خاصة أنه يتواجد في تونس حاليا، حيث سيتخذ قراراً صادماً بتقديم مذكرة ضد مدير الكرة بالنادي الأهلي.

وواصل الإعلامي: «يعود سبب تفكير عصام عبدالفتاح بتقديم مذكرة ضد عبدالحفيظ، لأنه يرى أن الأخير قد قام بالسخرية من تصريحات الحكم محمد عادل، بسبب لفظ الاحتواء، وتضمنت تصريحاته على السخرية من منظومة التحكيم».

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء، قد انتقد التصريحات التي خرج بها محمد عادل، حكم مباراة القمة الأخيرة رقم 123 بين الزمالك والأهلي، عن احتواء اللاعبين بعد وصول النتيجة إلى 3-0 لصالح الأهلي، موضحاً أنه يرى أن هناك بعض لاعبي الزمالك كانوا يستحقون عقوبة الطرد.

شبانة: لجنة الزمالك تجهز شكوى للخطيب بسبب تصريحات مدير الكرة الساخرة

كما أوضح «شبانة»، أن اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، تُجهز لإرسال خطاب رسمي إلى النادي الأهلي يتضمن شكوى من تصريحات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق.

واختتم الإعلامي محمد شبانة حديثه قائلاً: «مسئولو الزمالك في حالة من الغضب بسبب تصريحات سيد عبدالحفيظ في أحد البرامج بالأمس، والتي تضمنت سخرية من الزمالك بصورة كبيرة، واللجنة المؤقتة ستهدد بشكل واضح في خطابها للخطيب أنه حال تكرار الأمر سيتم وقف التعامل مع الناديين بشكل كامل».