رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة بيراميدز وإيه إس مانياما في الكونفدرالية

01:46 م | الجمعة 12 نوفمبر 2021
موعد مباراة بيراميدز وإيه إس مانياما في الكونفدرالية

فريق بيراميدز

موعد مباراة بيراميدز وإيه إس مانياما في الكونفدرالية، حيث تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا بشأن تحديد موعد مباراته أمام نظيره إيه إس مانياما بطل الكونغو كينشاسا في ذهاب دور الـ32 التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي يشارك فيها الفريق السماوي للسنة الثالثة على التوالي، بحثًا عن اللقب الأفريقي الأول في تاريخه.

موعد مباراة بيراميدز وإيه إس مانياما في الكونفدرالية

موعد مباراة بيراميدز وإيه إس مانياما في الكونفدرالية، حيث تم التأكيد في الخطاب على أن المباراة ستقام يوم 28 نوفمبر الجاري في الثانية ظهرا بتوقيت كينشاسا، الثالثة بتوقيت القاهرة، على ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية، مع التأكيد على أن أرضية ملعب المباراة من العشب الصناعي.

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

ويخوض بيراميدز في الثالثة عصر غدا السبت مباراته الودية الثانية خلال فترة التوقف الدولي أمام غزل المحلة بملعب الدفاع الجوي في إطار الاستعداد لاستئناف مباريات الدوري وكأس الكونفدرالية، والبداية أمام المصري بالجولة الرابعة للدوري يوم 19 نوفمبر الجاري، ثم مواجهة إيسترن كومباني بالجولة الخامسة يوم 22 من الشهر ذاته، قبل السفر للكونغو لخوض مباراة مانياما في الكونفدرالية يوم 28 نوفمبر.

يذكر أن بيراميدز تأهل لدور الـ32 التكميلي من الكونفدرالية بعد إقصاء فريق عزام التنزاني في المرحلة الماضية من البطولة، بالتعادل معه ذهابا بدون أهداف في دار السلام والفوز بهدف نظيف في الإياب بالقاهرة.

بيراميدز يحقق العلامة الكاملة في الدوري بعد أول ثلاث جولات

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، بفارق الأهداف عن الأهلي، حيث جمع الفريق السماوي 9 نقاط من ثلاث مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن، محققًا العلامة الكاملة.

إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز

وفاز بيراميدز على فريق مصر للمقاصة في الجولة الأولى، ثم على فاركو الصاعد حديثًا للدوري الممتاز في الجولة الثانية، وحقق فوزه الثالث على حساب الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.