رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يكثف التدريبات البدنية استعدادا لمواجهة إنبى في الدوري

03:07 م | الجمعة 12 نوفمبر 2021
سموحة يكثف التدريبات البدنية استعدادا لمواجهة إنبى في الدوري

احمد سامي المدير الفني لفريق سموحة

قرر أحمد سامى المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة رفع المعدل البدني لجميع اللاعبين، بالإضافة إلى تعزيز القوة الهجومية للفريق، والتغلب على بعض الأخطاء في التغطية الدفاعية التي واجهت الفريق في المباريات الماضية، استعداداً للقاء المقبل أمام النادي إنبي ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري العام والتي ستقام على ملعب بتروسبورت يوم الجمعة 19 نوفمبر الجاري.

وكان الجهاز الفني لسموحة، بقيادة أحمد سامي قد استقر على خوض مباراة ودية واحدة فقط أمام سبورتنج خلال فترة التوقف، حفاظاً على سلامة اللاعبين من الإصابات خاصة بعدما استعاد الفريق قوته الضاربة بعودة كلاً من المغربي عبدالكبير الوادي ومحمد الخواجة وخالد عبدالفتاح وأحمد حمص من الإصابة.

أحمد سامي يدرس مباريات إنبي

ويعكف أحمد سامي حاليا ومعه الجهاز المعاون، على مراجعة مباراة إنبي الأخيرة التي جمعته مع غزل المحلة في الجولة الماضية من الدوري، وانتهت بفوز كبير للفلاحين بنتيجة 3/0، وذلك من أجل تحديد نقاط القوة والضعف في إنبي قبل اللقاء المرتقب بينهما في الجولة المقبلة من الدوري.

وقرر مدرب سموحة إجراء بعد التعديلات في الخط الأمامي للفريق في التدريبات الحالية بعد استعاده اللاعب عبدالكبير الوادي والذي غاب عن الجولتين الأخيرتين في الدوري بسبب الإصابة حيث يعول عليه أحمد سامي الكثير في تحسين الأداء الهجومي مع المتألق مروان حمدي أحد هدافي الدوري برصيد 3 أهداف.

ويحتل سموحة المركز السادس في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 5 نقاط، حصدها الموج الأرزق من التعادل مع الإتحاد السكندري والمصري، ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف نظيفة.