رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«زيزو» يساند والده في انتخابات نادي المنيا على مقعد أمين الصندوق

05:43 م | الجمعة 12 نوفمبر 2021
«زيزو» يساند والده في انتخابات نادي المنيا على مقعد أمين الصندوق

أحمد سيد زيزو

حرص أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، على مساندة والده في انتخابات نادي المنيا الرياضي، الذي يخوضها على منصب أمين الصندوق، وتجرى اليوم الجمعة.

زيزو يساند والده في انتخابات نادي المنيا

واستغل لاعب الزمالك استبعاده من قائمة منتخب مصر التي تستعد في الوقت الحالي لمواجهة أنجولا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم، للوقوف بجانب والده ودعمه بالمشاركة في مسقط رأسه في المنيا.

ويعد والد لاعب الزمالك المرشح على منصب أمين الصندوق بنادي المنيا، من أعمدة نادي عروس الصعيد، والذي دائما ما يشارك الأعضاء في تلبية خدماتهم، بأفكاره ومقترحاته الذي تسبب له شعبية كبيرة بين أعضاء الجمعية العمومية في النادي.

بيان نادي المنيا

وأصدر مجلس إدارة المنيا الحالي برئاسة عاطف عاطف عبدالجابر، بيانا، أوضح فيه أن الإدارة الحالية نجحت من التمكن من تحسين وزيادة موارد النادي المالية من خلال بناء وتأجير 3 قاعات جديدة تُدر مبالغ في حدود 200 ألف جنيه شهرياً لخزينة النادي.

وتابع البيان: «بالإضافة إلى أنه جاري عرض روف السطح وبدروم المبنى للطرح بعد انتهاء تعديل رخصة المباني، وكذلك زيادة القيمة الإيجارية لجميع مصادر دخل النادي سواء بالفرع الرئيسي أو فرع المنيا الجديدة».

طرح صالة اللياقة البدنية للاستثمار

وأضاف البيان: «بجانب طرح صالة اللياقة البدنية «الجيم» للنظام الاستثماري، مما كان له الأثر في رفع مستوى الصالة وإدخال عائد مادي كبير شهرياً، بالإضافة إلى خصم خاص على اشتراكات العضوية بنحو 25%، مع زيادة الموارد من حمام السباحة بالنادي الرئيسي، وفرع المنيا الجديدة، ومدارس الألعاب المختلفة».

واختتم البيان: «وزيادة غرف فندق النادي بفرع المنيا الجديدة لإقامة اللاعبين مما يوفر على النادي مصاريف إقامة اللاعبين في الفنادق الخارجية».

ويدخل المنتخب المصري اليوم الجمعة مباراته أمام أنجولا راغبا في الفوز لحسم التأهل للمرحلة الأخيرة من تصفيات مونديال قطر 2022، حيث يحتاج منتخب الفراعنة للفوز من أجل الوصول للنقطة 13 وهو عدد النقاط الذي من الصعب أن يصل له منافسو الفراعنة في مجموعات تصفيات كأس العالم.