رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غلق باب التصويت في انتخابات نادي الصيد

08:03 م | الجمعة 12 نوفمبر 2021
غلق باب التصويت في انتخابات نادي الصيد

أحمد دياب

أغلق باب التصويت في انتخابات نادي الصيد، التي بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى السابعة مساء، وذلك بعدما شهدت الساعات الأولى من توافد عدد قليل من أعضاء النادي لاختيار مرشحهم الذي سيتواجد على مقعد الرئاسة ونائب الرئيس والأعضاء لمدة 4 سنوات مقبلة.

منافسة قوية بين عبدالله غارب ومحسن طنطاوي

وشهدت الانتخابات منافسة قوية بين الثنائي عبدالله غارب ومحسن طنطاوي رئيس النادي الحالي، فيما شهدت الانتخابات مشادات حادة بين مندوبي المرشحين بسبب شكوك في تواجد مندوب من خارج النادي وليس عضوا بالنادي.

وتقرر استبعاد كريم الديب من انتخابات الصيد بسبب عدم تقديمه شهادة إعفاء الخدمة العسكرية، بينما انسحب العضوان صلاح حسب الله وأحمد المهدي من سباق المنافسة.

4 أشخاص يتنافسون بقوة على منصب الرئيس

وجاءت المنافسة في انتخابات الصيد على المقاعد الآتية:

منصب الرئيس: 

الرباعي محسن طنطاوي رئيس النادي الحالي، ونائبه محمد همام، ووزير البترول الأسبق عبدالله غراب وأحمد زهران مدرب منتخب مصر السابق للتايكوندوا.

المنافسة على مقعد النائب كل من: 

محمد العقدة وأحمد بغدادي، أشرق محرم.

مقعد أمين الصندوق الثلاثي:

إيهاب حشيش، مصطفى أبو دنيا، هاني عزت.

ويتنافس على مقعد العضوية فوق السن 28 عضوًا كل من: 

أحمد مجيب، أحمد الشاذلي، أماني شلبي، إيمان هاني، إيمان كريم، جمال البطران، حسام الحجار، حسن البرج، حسين أبو السعود، شريف جلال، صفوان أبو سمرة، صفوت كامل وعمرو الألفي، عمرو عبدالحكيم عامر، عمرو البرتقالي، ومجدي بدير، محمد شريف، محمد الباجوري، محمد زايد، محمد مرتجي، محمود نعمه الله، مروة أمير، مصطفى عبيد، ومصطفى العنتبلي، نورا أورخان، وهبة ممدوح، هيثم فايد، وأحمد مهدي.

التنافس تحت السن: 

أيمن مختار، حسن نهنوش، كريم متولي، محمد شريف، محمد السحرتي، محمود عون، مريم عثمان، نادين يحيي خطاب.