رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليبيا تسقط في فخ الجابون بهدف.. وتهدي مصر فرصة التأهل أمام أنجولا

08:09 م | الجمعة 12 نوفمبر 2021
ليبيا تسقط في فخ الجابون بهدف.. وتهدي مصر فرصة التأهل أمام أنجولا

منتخب ليبيا

نجح المنتخب الجابوني في الفوز على المنتخب الليبي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث نجح أوبامينج في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة.

وشهد اللقاء شدا وجذبا بين لاعبي المنتخبين خاصة وأن المنتخب الليبي كان يحتاج للفوز من أجل الاستمرار على المنافسة للتأهل للمرحلة النهائية رفقة المنتخب المصري إلا أنه سقط في فخ الخسارة أمام المنتخب الجابوني.

تشكيل منتخب فرسان المتوسط

وبدأ خافيير كليمنتي مدرب المنتخب الليبي المباراة بتىشكيل مكون من: «معاذ اللافي، عبدالله الشريف، مصطفى الصبو، ناجي دراه، منصور رزق، سند الورفلي، محمد التوهامي، عمر الخوجة، مؤيد اللافي، حمدو الهوني، محمد الزعبية».

وفي المجموعة السادسة يتواجد كل من المنتخب المصري والجابون وليبيا وأنجولا، ويتواجد في الصدارة المنتخب المصري برصيد 10 نقاط قبل مواجهة أنجولا بعد قليل في الجولة الخامسة من التصفيات بعدما خاض 4 جولات نجح في الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

ونجح لاعبو الفراعنة في تسجيل 6 أهداف وسكن مرماه هدف وحيد، فيما يتواجد الجابون في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بعد خوض 5 مباريات نجح من خلالهم في الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين ونجح لاعبيه في تسجيل 6 أهداف فيما سكن مرماه 6 أهداف، وفي المركز الثالث يقبع المنتخب الليبي برصيد 6 نقاط بعدما خاض 5 مباريات نجح في الفوز في مباراتين وخسر في 3 مباريات ومن بينهم مباراتان أمام المنتخب المصري.

أنجولا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط

وفي المركز الأخير يتواجد المنتخب الأنجولي من فوز وحيد، بعدما خاض 4 مباريات ونجح في الفوز بمباراة ولم يتعادل في مباراة وخسر في 3 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 3 أهداف وسكن مرماه 5 أهداف.

ومنح المنتخب الجابوني المنتخب المصري الفرصة للتأهل مباشرة من تعادل فقط أمام أنجولا، حيث لا يحتاج لاعبو الفراعنة للفوز أمام أنجولا بعد فوز الجابون أمام ليبيا.