رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد السكندري يجدد عقد هشام صلاح 5 مواسم

10:31 م | الأحد 14 نوفمبر 2021
الاتحاد السكندري يجدد عقد هشام صلاح 5 مواسم

هشام صلاح

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد عقد هشام صلاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم لمدة 5 مواسم مقبلة.

ووافق هشام صلاح على تمديد تعاقده مع نادي الاتحاد السكندري عقب الجلسة التي عُقدت معه بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تعديل وتمديد التعاقد

ويحرص مجلس إدارة النادي على تمديد وتجديد التعاقد مع العناصر الأساسية ونجوم الفريق  بناء علي رغبة الجهاز الفني بقيادة  حسام حسن لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفنى خلال المرحلة المقبلة.

 

 

الصفحة الرسمية للاتحاد تهنئ هشام بتمديد عقده

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السكندري، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك»: «نُهنىء لاعبنا هشام صلاح على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر لـ5 مواسم مقبلة». 

الاتحاد يُجدد عقود مروان عطية وأحمد نبيل مانجا

ونجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري في تجديد عقد الثنائي مروان عطية وأحمد نبيل مانجا لاعبا الوسط المدافع لمدة 5 مواسم للأول و3 مواسم للثاني، في ظل خطة إدارة الفريق السكندري، في فرض الاستقرار على الفريق في الفترة المقبلة.

الاتحاد يستعد لمواجهة الجونة

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الجونة، في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، المقرر إقامتها 18 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويرغب الاتحاد في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد الخسارة من بيراميدز في الجولة الثالثة من الدوري المصري، بثلاثة أهداف نظيفة.

ترتيب الاتحاد في جدول الدوري

ويحتل الاتحاد المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 4 نقاط، جمعهما من فوز على فيوتشر إف سي في الجولة الثانية، وتعادل مع سموحة في الجولة الأولي، وخسارة من بيراميدز في الجولة الثالثة.