رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوقي السعيد: «شهادة حق الأهلي غير أي نادي في مصر» (صورة)

02:46 م | الإثنين 15 نوفمبر 2021
شوقي السعيد: «شهادة حق الأهلي غير أي نادي في مصر» (صورة)

شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق

وجه شوقي السعيد، لاعب الفريق الكروي الأول السابق بنادي الزمالك، رسالة بشأن تعامل النادي الأهلي مع اللاعبين المصابين، مشددا على أن طريقة التعامل معهم قد تكون سببا في حالة التوفيق التي تلازم الفريق الأحمر دائما.

وكتب «السعيد» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «شهادة حق النادي الأهلي غير أي ناد في مصر، لما اتصاب محمود متولي ومحمد محمود ورامي ربيعة وفترة كبيرة سعد سمير وغيرهم من اللاعبين مش بيرميهم لكن بيوقفهم على رجليهم ويرجعهم تاني وده يمكن يكون سبب التوفيق غير العادي للنادي».

الأهلي يستعد لمواجهة المقاولون بالجولة الرابعة للدوري 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، خلال المباراة المحدد لها في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

فريق الأهلي 

ونجح الأهلي في الفوز خلال أول 3 جولات من عمر المسابقة، بعد التغلب على الإسماعيلي بـ4 أهداف دون رد في الجولة الأولى، والتفوق على البنك الأهلي بهدف دون رد، بالأخرى، والفوز على غريمه التقليدي الزمالك بـ5 أهداف مقابل 3 في الجولة الثالثة.

الأهلي والزمالك

ويسعى الفريق الأحمر لاستعادة لقب الدوري الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، بعد أن توج به الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بالموسم الماضي 2020-2021، للمرة الثالثة عشر في تاريخ القلعة البيضاء.