رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك عن مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي: «ضحكوا على فرجاني»

02:50 م | الإثنين 15 نوفمبر 2021
الزمالك عن مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي: «ضحكوا على فرجاني»

أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجات في ملف تجديد عقد المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق، خاصة أن تعاقده الحالي ينقضي بنهاية الموسم الجاري، ومن حقه التوقيع لأي فريق خلال انتقالات يناير المقبل.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن المفاوضات محلك سر، ولا يوجد أي جديد، واللاعب متمسك بشروطه، لكن الإدارة ترفض، وفي المقابل لها طلبات يرفضها أشرف بن شرقي.

اللاعب يتمسك بشروطه للتجديد للزمالك

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب يتمسك بوضع شرط جزائي في عقده الجديد مع الزمالك، بقيمة مليون دولار، يتيح له الرحيل عن النادي في أي وقت، وزيادة 40% عن العقد القديم، و50% كاش عند التوقيع الجديد، بجانب منحه جميع مستحقاته المالية المتأخرة، وهو ما رفضته إدارة القلعة البيضاء، واشترطوا أن يكون الشرط الجزائي 2 مليون دولار.

وتابع: «اللاعب لن ينتقل للغريم التقليدى الأهلي؛ لأنه من الصعب أن يمنحه الأهلي 3 ملايين دولار في الموسم، قد يحصل عليهم في الخليج حال رحيله، وما يحدث حاليا تكرر مع التونسي فرجانى ساسي من قبل، وترددت أنباء عن مفاوضات الأحمر معه، والنتيجة كانت رحيله إلى الدحيل القطري».

فرجانى ساسي

إدارة الزمالك ترفض طريقة تفاوض بن شرقي ووكيله

واختتم المصدر تصريحاته، قائلا: «إدارة الزمالك ترفض السياسة التي يتبعها اللاعب ووكيله في المفاوضات، ورحبوا برحيله في حالة عدم التوصل لاتفاق».

المغربي أشرف بن شرقي

ومن المقرر أن يعقد حسين لبيب، وعضوي لجنة الكرة، فاروق جعفر وحسين السيد، جلسة أخيرة مع أشرف بن شرقي، ووكيل أعماله، بعد عودته من معسكر منتخب المغرب، من أجل حسم ملف تجديد تعاقده مع الزمالك.

وفي حال إصرار اللاعب على فرض شروطه لكي يجدد تعاقده مع الأبيض، سيباع في يناير المقبل، من أجل تحقيق استفادة مالية من وراء رحيله.