رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عضو مجلس الإسماعيلي ينفي مفاوضات ضم الثنائي متولي ومحمد محمود

12:58 ص | الثلاثاء 16 نوفمبر 2021
عضو مجلس الإسماعيلي ينفي مفاوضات ضم الثنائي متولي ومحمد محمود

عاطف زايد عضو مجلس إدارة الإسماعيلي

نفى عاطف زايد، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، ما تردد عن دخول النادي مفاوضات لضم الثنائي محمود متولي ومحمد محمود، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. 

وكتب عضو مجلس إدارة الإسماعيلي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «خبر النادي الأهلي كاذب لم يتم التواصل بينا والعلاقة بين الناديين يسودها الاحترام».

 

 

وكانت بعض الأنباء قد نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، رفض الأهلي منح الثنائي محمود متولي ومحمد محمود للدراويش وهو ما نفاه عضو مجلس إدارة النادي.

الإسماعيلي يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي استعداداته لمواجهة الزمالك تحت قيادة الأرجنتينى خوان براون المدير الفني الجديد، وعقد المدير الفني جلسة ودية مع لاعبيه قبل المران  قام خلالها بتحفيزهم وطالبهم بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.

وتولى مدرب الهلال والوحدة السعودي بجانب منتخب الأرجنتين للشباب سابقا قيادة سفينة الدراويش خلفا لطلعت يوسف.

وأكد المدرب للاعبيه أن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين، مشددا على أن المردود الذي سيقدمه كل لاعب في المران سيترتب على أساسه المشاركة مع الفريق.

وشدد على ثقته في قدرات اللاعبين، مطالبا إياهم بأن تكون مباراة الزمالك انطلاقة مميزة تسهم في إسعاد الجماهير.

وأوضح في ختام المران أنه يهتم بشكل أساسي بفرض الانضباط ثم الجاهزية الفنية والبدنية.

الكومي يجتمع بمرشح لرئاسة اللجنة القانونية الأربعاء المقبل 

يعقد يحيى الكومي، رئيس الإسماعيلي، جلسة الأربعاء المقبل مع نهاد حجاج المرشح لرئاسة اللجنة القانونية، لبحث شروطه بعد التغريدة التي نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والتي قال فيها إنه يدرس الاعتذار عن رئاسة اللجنة لعدم منحه كل الصلاحيات لاختيار أعضاء اللجنة وإشراك رئيس النادي لمحاميه الخاصين في اللجنة.