رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أفشة يتقدم لمصر بالهدف الأول في مرمى الجابون: «مش شايف حد» (فيديو)

03:09 م | الثلاثاء 16 نوفمبر 2021
أفشة يتقدم لمصر بالهدف الأول في مرمى الجابون: «مش شايف حد» (فيديو)

منتخب مصر

شهدت مباراة مصر والجابون المقامة بينهما الآن على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجوعات، بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، تسجيل المنتخب المصري الهدف الأول، بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية اللقاء.

جاء الهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 4 من عمر المباراة، من ركلة جزاء، حصل عليها أحمد ياسر ريان في الدقيقة الـ3، ليمنح الفراعنة التقدم في المباراة الختامية للتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

واحتفل أفشة بتسجيل الهدف في أول مشاركة رسمية له تحت قيادة كيروش، بإشارته «لا أرى أحد»، بعد أزمة استبعاده خلال المعسكر الأول للفراعنة، تحت قيادة المدرب البرتغالي، قبل أن يعود إلى الفراعنة مجددا.

مصر تتأهل للمرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022

ويعد لقاء اليوم تحصيل حاصل، بعد حجز منتخب مصر بطاقة العبور إلى المرحلة النهائية للتصفيات، عقب التعادل بهدفين لكل فريق أمام منتخب أنجولا، في الجولة قبل الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ليضمن صدارة المجموعة أيا كانت نتيجة مباراة الليلة بين المنتخبين.

ودخل المنتخب الوطني مباراة اليوم في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، ضمن من خلالها التأهل للدور التالي بالتصفيات، يليه الجابون في المركز الثاني بـ7 نقاط، وليبيا ثالثا برصيد 6 نقاط، ويقبع أنجولا في المركز الرابع والأخير بـ4 فقط.

 Like   Comment  

تشكيل منتخب مصر لمباراة الجابون

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تشكيل الفراعنة لمواجهة الجابون، والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد فتحي - أحمد حجازي - محمود حمدي «الونش» - محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي «أفشة».

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - مروان حمدي - محمد شريف.