رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي والاتحاد في نهائي الحسم على لقب دوري المرتبط لكرة السلة

11:39 ص | الأربعاء 17 نوفمبر 2021
الأهلي والاتحاد في نهائي الحسم على لقب دوري المرتبط لكرة السلة

الأهلي والاتحاد في نهائي الحسم على لقب دوري المرتبط لكرة السلة

تستضيف صالة الدكتور حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر، اليوم الأربعاء، مواجهة الحسم التي تجمع الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة، للموسم الرياضي 2021 - 2022، والتي يتحدد خلالها بطل المسابقة المحلية، ويسبقها مباراة فريقي المرتبط للناديين على الصالة ذاتها.

يدخل الاتحاد السكندري المباراة منتشيا بفوزه في المباراة الأولى بنتيجة 83 - 77، بعد مواجهة ماراثونية بين الفريقين، بينما تفوق الأهلي بلقاء المرتبط على زعيم الثغير 83 - 59، ليحصد الأحمر نقطتين من فوز المرتبط، وأخرى بخسارة الفريق الأول ليصبح رصيده 3 نقاط.

في المقابل، حصد الاتحاد نقطة الخسارة أمام مرتبط الأهلي، و3 لفوز فريقه الأول، وأصبح رصيده 4 نقاط.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

وسيكون موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بنهائي دوري المرتبط لكرة السلة في تمام الثامنة مساء، ويسبقها مواجهة المرتبط في الخامسة والنصف مساءً، وستُنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

ويحتاج الاتحاد السكندري للفوز بمباراة الفريق الأول، مع أي نتيجة لفريق المرتبط من أجل حصد اللقب، بينما لا بد أن ينتصر فريق الأهلي الأول، وكذلك المرتبط من أجل حسمه.

إيهاب أمين يقترب من الغياب عن الأهلي أمام الاتحاد السكندري

مباراة فاصلة بين الأهلي والاتحاد السكندري في حالة واحدة بنهائي دوري السلة

وفي حالة فوز مرتبط الاتحاد السكندري وكذلك الفريق الأول بالنادي الأهلي، سيلجأ الطرفان لمباراة فاصلة بين فريقي الرجال، تقام غدا الخميس.

ويعاني الأهلي من غياب اثنين من أبرز عناصره، هما إيهاب أمين ومحمد أبو النصر، اللذان لم يتواجدا في مباراة الذهاب بسبب الإصابة، ويسابق الجهاز الطبي الزمن للحقاهما بالمواجهة الحاسمة، في ظل دورهما الكبير بخطة المدير الفني الإسباني أوجوستي بوش، مع المارد الأحمر.