رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسين السيد: لن نجمد بن شرقي.. ولا نية لخوض الانتخابات

12:03 م | الخميس 18 نوفمبر 2021
حسين السيد: لن نجمد بن شرقي.. ولا نية لخوض الانتخابات

أشرف بن شرقي

كشف حسين السيد، عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن أنه لا نية لتجميد المغربي أشرف بن شرقي، جناح أيسر الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، بسبب عدم التوصل معه إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد تعاقده مع الفريق الأبيض حتى الآن.

موقف أشرف بن شرقي من تجديد تعاقده مع الزمالك

وقال السيد، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس: «نحن نعيش عصر الاحتراف وهذا الأمر يستدعي أن يستفيد الزمالك باللاعب حتى نهاية مدة تعاقده، فضلا عن أن هناك إمكانية للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب بشأن تجديد عقد اللاعب».

وأضاف عضو اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك: «الخلاف مع أشرف بن شرقي حول قيمة الشرط الجزائي الذي سيتواجد في عقده، وحال التوصل في الجلسة المقبلة لاتفاق بشأن هذا الأمر، سيتم الإعلان عن تجديد عقد اللاعب، فكيف نفكر في تجميد أحد العناصر الأساسية بالفريق».  

أشرف بن شرقي لاعب الزمالك 

حسين السيد يوضح موقفه من الانتخابات 

وعن موقفه من خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة قال السيد: «موقفي واضح منذ البداية بشأن الانتخابات، ولن أخوض الانتخابات المقبلة ومستعد لخدمة نادي الزمالك من الخارج ولكن دون خوض السباق الانتخابي».

فريق الزمالك

وأشار: «أتمنى من المجلس المنتخب الجديد أن يستكمل ما انتهت منه اللجنة الحالية من أعمال، خاصة وأن اللجنة الحالية تعمل حتى آخر يوم لها، حتى لا تصعب الأمور على المجلس الجديد».

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي في الخامسة والنصف مساء غد الجمعة، خلال المباراة المحدد لها بملعب الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية