رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد معوض: ترتيب الإسماعيلي أمر محزن ورحيل الأجانب أثر على الفريق

02:36 ص | الجمعة 19 نوفمبر 2021
سيد معوض: ترتيب الإسماعيلي أمر محزن ورحيل الأجانب أثر على الفريق

فريق الإسماعيلي

أكد سيد معوض، نجم الإسماعيلي والمنتخب الوطني الأسبق، أن هناك فرقا لفتت الأنظار في الفترة الماضية مع انطلاقة الدوري، وعلى رأسها الاتحاد السكندري وفيوتشر وغزل المحلة، مشيراً إلى أن الجميع حزين بسبب تراجع مركز الإسماعيلي في جدول ترتيب مسابقة الدوري العام.

وأشار سيد معوض عبر برنامج «الريمونتادا»، بقناة المحور، إلى أن ترتيب الإسماعيلي أمر محزن للجميع، لأنه فريق كبير، موضحاً أن الجماهير سيكون لها الدور الأكبر لعودة الدراويش إلى سابق عهدهم.

سيد معوض: الإسماعيلي كان مختلفاً مع إيهاب جلال

وأوضح نجم المنتخب الوطني السابق، أن الإسماعيلي في اختبار صعب ضد الزمالك بالدوري الممتاز، الليلة، بعد خسارة 3 مباريات متتالية في افتتاح مشواره بالموسم.

                       سيد معوض نجم منتخب مصر السابق

وقال «معوض»، إن الإسماعيلي كان مختلفاً في الدور الثاني من بطولة الدوري الموسم الماضي، ورحيل إيهاب جلال أثر سلبيا على الفريق بشكل واضح، بجانب رحيل بعض اللاعبين المهمين بالفريق، خاصة فخر الدين بن يوسف وآري بابل.

وأكد نجم المنتخب الوطني الأول السابق، أن اللاعبين الأجانب هم من سيصنعون الفارق في بطولة الدوري هذا الموسم 2021- 2022.

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة الزمالك.. ومكافآت مجزية حال الفوز

وعلى صعيد آخر، أنهى فريق الإسماعيلي، استعداداته، مساء أمس الخميس، لمواجهة الزمالك، اليوم الجمعة، باستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وحرص خوان براون، المدير الفني للإسماعيلي، على إقامة تدريب خفيف خوفاً من الإرهاق على اللاعبين، واشتمل المران على تدريبات للوقوف على تحركات اللاعبين في الأماكن الخطرة بالنسبة للمنافس، بجانب التسليم والتسلم في المساحات الضيقة.

وأعلن يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي، عن صرف 10 آلاف جنيه، مكافأة لكل لاعب في حال تحقيق اللاعبين الفوز على الأبيض في لقاء الليلة. 

كما خصص الجهاز الفني للدراويش، جملة فنية تم تكرارها أكثر من مرة تمهيدا لتنفيذها في لقاء اليوم، فيما أدى حراس المرمى تدريبات بالقدم من أجل الارتقاء بمهارتهم بجانب تدريبات على التسديدات والكرات العرضية.