رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طاهر محمد طاهر يدرس الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني

10:40 م | الجمعة 19 نوفمبر 2021
طاهر محمد طاهر يدرس الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

يعيش طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من الغضب الشديد بعد استبعاده من قائمة مباراة فريقه السابق المقاولون العرب، التي تقام اليوم رغم جاهزيته الفنية والبدنية.

حيث فوجئ «طاهر» بقرار الجهاز الفني باستبعاده من القائمة، واشتكى اللاعب لمقربين منه داخل النادي من تجاهل الجهاز الفني له منذ بداية الموسم الجديد، وتعمد عدم الدفع به في المباريات.

طاهر محمد طاهر يطلب حسم مصيره

وطلب طاهر عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، خلال الأيام المقبلة، لتحديد مصيره النهائي من البقاء أو الاستمرار مع الفريق، في ظل استبعاده المستمر من المباريات الرسمية منذ انطلاق الموسم الحالي.

طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي

وكشف مصدر مقرب من اللاعب بأنه يدرس بشدة الرحيل عن الأهلي على سبيل الإعارة لأحد الأندية في الدوري الممتاز للحصول على فرصته في المشاركة، لضمان عدم الاستبعاد من المنتخب الوطني بصورة دائمة كما هو حاله حالياً، حيث لا يضعه كيروش في حساباته لعدم وجوده في تشكيل الأهلي بصفة منتظمة.

ويمتلك طاهر محمد طاهر عدة عروض من بعض أندية الدوري الممتاز خلال الفترة الأخيرة، للحصول على خدماته في انتقالات يناير المقبلة، إلا أن اللاعب رفض الحديث عن هذه العروض، أملاً في الاستمرار مع الفريق، إلا أن استبعاده المستمر قد يجعله يعيد التفكير مرة أخرى في الرحيل عن القلعة الحمراء، للحفاظ على مستواه أفضل من الجلوس على دكة البدلاء.

صلاح محسن ومتولي ينتظران الظهور في قائمة الأهلي أمام المحلة

في المقابل ينتظر أن يظهر الثنائي صلاح محسن ومحمود متولي في قائمة الفريق لمباراة غزل المحلة المقبلة، بعد تعافيهما من الإصابات التي ضربتهما مؤخراً وحالت دون وجودهما رفقة المارد الأحمر في المباريات الماضية بالدوري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

صلاح محسن لاعب الأهلي

وفضل الجهاز الفني إراحتهما من مباراة المقاولون العرب التي تقام في الثامنة مساء اليوم، حتى يستعيدا لياقتهما البدنية والفنية بالشكل الأمثل، على أن يظهرا في قائمة زعيم الفلاحين التي تقام بعد غد الاثنين ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، في استاد غزل المحلة.