رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشاهير الرياضة يدلون بأصواتهم في انتخابات نادي الجزيرة.. «صور»

06:56 م | الجمعة 19 نوفمبر 2021
مشاهير الرياضة يدلون بأصواتهم في انتخابات نادي الجزيرة.. «صور»

انتخابات الجزيرة

حرص عدد من الفنانين ولاعبي كرة القدم على التواجد منذ اللحظات الأولى للمشاركة في انتخابات نادي الجزيرة، بالإدلاء بأصواتهم في ماراثون اختيار مجلس إدارة جديد لنادي أولاد الذوات التي بدأ في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم الجمعة.

مشاهير الفن والرياضة يدلون بأصواتهم في انتخابات نادي الجزيرة

وحضر العديد من مشاهير الفن والرياضة منذ الساعات الأولى إلى المقر الانتخابي في الزمالك، التي كان أبرزهم: الفنان حسين فهمي، والفنانة نهال عنبر، بالإضافة إلى الفنانة نادية الجندي، ونجم النادي الأهلي السابق أسامة حسني، والمنتج محمد مختار.

ويعد ظهور الفنان مصطفى فهمى، داخل أسوار نادي الجزيرة من أجل التصويت في الانتخابات، الأول بالنسبة له بشكل رسمي، وذلك بعد انتهاء أزمة من زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، بعد فترة زواج استمرت 6 سنوات، وإعلانه طلاقه لها غيابيا.

قائمة المرشحين في انتخابات نادي الجزيرة

ويشهد مقعد رئيس نادي داخل انتخابات الجزيرة منافسة شرسة وقوية، بين الثنائي عمرو جزارين وشريف نصر، أما بشأن مقعد النائب يتنافس كل من، إيهاب لهيطة والدكتور علي قناوي والدكتور فتحي خضير.

وعن مقعد أمين صندوق النادي تنافس: روؤف نور، وأحمد المهيلمي.

كما ترشح كل من: حسن الشافعي، وبدوي خليفة، وأحمد صبحي، وطارق عشماوي، ومحمد أبو الدهب، ونازك الألفي، وعلي شعبان، ومحمد جوهر، ومحمد عادل، وجيلان غنيم، وسلوى عبدالفتاح، ومحمد حسين، وشريفة أبو الفتوح، وعلى أنسي، ومصطفى طلعت، ونيفين الطاهري، على العضوية فوق السن 16.

وشهدت قائمة تحت السن، 6 أعضاء وهم: ميدو أباظة، عمر عصام، عادل العدوى، هادي باشا، سلمي ياسر، يوسف محيي الدين. 

إيقاف التصويت بسبب الدعاية

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نادي الجزيرة، قد قررت بعد نصف ساعة فقط من انطلاق الانتخابات، إيقاف التصويت، بسبب تقديم بعض المرشحين، الدعاية للناخبين.

وبعد مرور ساعة من الإيقاف ومع اختفاء اللافتات الدعائية ساحة التصويت، قررت اللجنة استئناف عملية التصويت مرة أخرى.